ما هي صيحة مكياج الـFrosty الرائجة على TikTok؟

دعينا نتحدث عن أحد مظاهر المكياج المفضلة لدينا في نشأننا والتي ربما نكون قد نسيناها، عندما كبرنا. لقد عاد ظل العيون الـFrosty إلى عالم المكياج ببطء على مدار العامين الماضيين، وقد حان الوقت لإعادة تقديمه رسميًا. نعم، نحن نتحدث عن لون ظلال العيون الأزرق البارد مع اللمعان. أنت تعرفين ذلك، وتحبينه، وقد ارتديته في أول رقصة لك في المدرسة الإعدادية في التسعينيات أو أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
إذا لم يكن هذا الستايل مألوفاً، فظلال العيون الـFrosty عبارة عن ظل أزرق فاتح فضي، أصبح أولًا اتجاهًا في التسعينيات وعاد للظهور الآن مع اهتمام عالم التجميل المتجدد بكل ما يتعلق بعام 2000. لقد رأينا هيلي بيبر - وبالطبع معظم الشخصيات الشهيرة- تتألق بألوان مختلفة من ظلال العيون هذا. هناك شيء واحد مؤكد: لقد عادت هذه الصيحة. 


كيف تطبقينها؟

للحصول على صيحة مكياج Frosty، من الضروري استخدام برايمر ظلال العيون. يمكنك استخدام كريم أساس ذو أساس مائي أو ظل العيون الكريمي - كقاعدة، لكن توصيتنا المفضلة، بصرف النظر عن البرايمر، فإن الطريقة التي تطبقين بها الظل نفسها تحدث فرقًا كبيرًا أيضًا. بعد ذلك، اكملي بالخطوات التالية:

قد يعجبكِ أيضاً 5 صيحات مكياج خطفت أنظارنا في اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور


الخطوة 1: ضعي ظلًا رماديًا داكنًا

 على كامل جفنك لبدء مظهر المكياج هذا، ضعي ظلال العيون باللون الرمادي الداكن على جميع أنحاء جفونك وارفعيه إلى أعلى حتى الثنية. ضعي هذا الظل أيضًا على الجزء الخارجي من خط رموشك السفلية. يساعد اللون في جعل ظلال العيون الـFrosty  القادمة أكثر بروزًا. الضغط، وليس الفرك، سيضمن أقصى قدر من اللمعان والحد الأدنى من التساقط عندما تسقط جزيئات البودرة السائبة على الخدين. تعمل أداة توزيع المكياج الإسفنجية على تحقيق العجائب عند تطبيق الظل، كما أن فرشاة المزج رائعة للمزج.

@mcleodmanna frosty eye makeup tutorial 🩵 #newyearsmakeup #makeupforblackwomen #frostyeyemakeup #2000smakeup ♬ Can I Call You Rose? - Thee Sacred Souls

الخطوة 2: ضعي ظل عيون كريمي لامع

باستخدام فرشاة ظلال التعبئة، ضعي لون أزرق من الدنيم مع وميضات عاكسة، على جميع أنحاء الجفن. للحصول على أقصى قدر من التصبغ من ظل العيون الكريمي هذا، اضغطي الظل على الجفون ثم امزجيه باتجاه الثنية لتكوين تلاشي سهل. ستحتاجين أيضًا إلى تطبيق هذا اللون على خط الرموش السفلي أعلى الظل الرمادي الداكن.


الخطوه 3: الانتهاء من الزوايا الداخلية

بعد ذلك، استخدمي فرشاة ناعمة مفصلة لتطبيق ظل فضي متلألئ في الزوايا الداخلية لإضفاء السطوع على العينين.

الخطوة 4: أضيفي ماسكارا

@morvenmcbride looks i can do in like 2 mins >> #frostymakeup #2000smakeup @Isamaya Beauty ♬ Never Lose Me - Flo Milli

وأخيرًا، أنهي مظهرك باستخدام الماسكارا المكثفة المفضلة لديك على رموشك العلوية والسفلية.
كما تعلم أي عاشقة للمكياج، عليكي أن تبذلي جهدًا إضافيًا إذا كنت تريدين أن يبرز المظهر - حيث يضيف أي مظهر من ظلال العيون اللامعة لمسة من المرح والبريق مع الكثير من التألق. 
ليس من الغامض سبب رؤيتنا لإحياء العين الFrosty في الوقت الحالي. بعد كل شيء، كانت اتجاهات الجمال والأناقة دائمًا دورية. إننا نشهد بالتأكيد الكثير من الإيماءات في الثقافة الشعبية لأزياء التسعينات وشعرها ومكياجها هذه الأيام، مع مسلسلات مثل المسلسل التلفزيوني Pam & Tommy أو Euphoriمن الممتع استعارة التأثيرات من أوقات سابقة في التاريخ وجعلها جديدة.

 

يمكنكِ متابعة أيضاً مكياج العيون Halo Makeup  الرائج على TikTok


 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج