5 صيحات مكياج خطفت أنظارنا في اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور

مازلنا نشهد أجمل الصيحات الجمالية خلال أسبوع الموضة في باريس، لمجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2024، وبمشاركة كبيرة من دور الأزياء العالمية، نشاهد مختلف صيحات المكياج التي تُبرز لنا أجمل الستايلات التي يمكن أن نعتمدها بالموسم المقبل.

وفي "الجميلة" رصدنا لكِ 5 صيحات مكياج خطفت أنظارنا في اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور.

ظلال الجفون المُلونة بألوان البحر 

الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أعجبنا ظهور صيحة ظلال الجفون المُلونة، مستوحاة من درجات ألوان البحر، والتي يبدو أنها ستكون من أبرز صيحات مكياج العيون في صيف 2024، وقد شاهدناها في اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور، بمجموعة إيلي صعب، التي اختار فيها ظلال الجفون باللون الأخضر البحري، مع مكياج وردي، لبلاشر وردي، وأحمر شفاه غلوس خفيف.

 

صيحة المكياج المبلل

الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لفتنا تركيز بعض دور الأزياء على اعتماد صيحة المكياج المبلل، كهذا اللوك من زهير مراد، الذي اعتمد فيه على كريمات أساس كريمية ولامعة، تمنح الوجه إحساس الترطيب، مع لمسة من الهايلايتر اللامع يمنح الوجه بعض التوهج، دون اعتماد ظلال جفون ملونة، أو أحمر شفاه فاقع.

أحمر الشفاه القاتم 

الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعودنا أن تكون درجات أحمر الشفاه القاتم فقط في موسم الشتاء، إلا أن عالم الجمال في السنوات الأخيرة كسر الكثير من القواعد، حيث أصبح يمكنكِ اعتماد تلك الدرجات الداكنة والفاقعة من ألوان أحمر الشفاه مع الفساتين السواريه في الصيف، كهذا اللوك بمجموعة فالنتينو Valentino مع مكياج فرنسي، لعيون مرسومة بالأيلاينر العريض، وبلاشر خفيف، وأحمر شفاه باللون الأحمر الداكن الغلوس.

المكياج الوردي 

الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بعدما رصدناها في اليومين الأولين على منصات أسبوع الموضة في باريس لأزياء الهوت كوتور، نتوقع أن تصبح موضة المكياج الوردي من أبرز الصيحات التي تهيمن على الصيحات الجمالية لربيع وصيف 2024، وها نحن نشاهدها في اليوم الثالث أيضاً حيث اعتمدتها الكثير من دور الأزياء، كهذا اللوك من مجموعة فيكتور آند رولف Viktor e Rolf، اختار فيه مكياج عيون وردي مع ظلال الجفون الوردية، وبلاشر وردي، وأحمر شفاه غلوس وردي.

 

ربما تكوني مهتمة بقراءة 5 صيحات مكياج ستهيمن على العام 2024

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج