تزامناً مع يوم الحب.. المصممة السعودية هنيدة الصيرفي تطلق مجموعة جديدة باللون الأحمر مستوحاة من نجم سهيل

تُعرف المصممة السعودية هنيدة الصيرفي بإبداعاتها وتصاميمها الإستثنائية التي تواكب الموضة بما يتناسب مع ذوق ورقي المرأة العربية، وفي أحدث مجموعاتها، استوحت هنيدة التصاميم من نجم سهيل، لتقدم موديلات فريدة ولافتة للأنظار، وتميزت بلونها الأحمر الجذاب، والتي تليق بإطلالة المرأة العربية في يوم الحب، لنلقي نظرة على التصاميم ونتعرف على أبرز ملامحها.

مزيج بين الفن والتراث الشرقي

حرصت المصممة هنيدة الصيرفي على المزج بين الفنون والتراث الشرقي، وهذه المجموعة المميزة تتناسب أيضاً مع أجواء شهر الحب، وذلك مع اقتراب حلول يوم الحب، حيث تتسم بالرقي والعصرية، مع الحفاظ على الطابع المميز للمصممة.

فساتين محتشمة 

غلبت الفساتين المحتشمة على المجموعة، ومنها تصاميم أشبه بالعبايات، ولكن بصورة أكثر بساطة وعصرية، لامرأة تبحث عن تصاميم عملية وأنيقة، وتحافظ على طابعها الراقي والمحتشم.

تعرفي على أبرز سعوديات ملهمات حصلن على مناصب عالية في 2023

أقمشة متنوعة 

تميزت المجموعة بأقمشتها المتنوعة، مما ساعد في تقديم تصاميم مختلفة، فمنها الأقمشة القابلة للطي بأسلوب جذاب مع كشاكش بسيطة، وأخرى تنسدل بانسيابية لتضفي لمسات راقية على اطلالة المرأة.

تطريزات يدوية متقنة

لفتتنا بعض التصاميم المزينة بتطريزات يدوية متقنة تزيد من فخامتها، وخاصةً هذا التصميم الأشبه بالعباية العربية مع صيحة الكاب والتطريزات الذهبية على الصدر والأكتاف.

طالعي فساتين حمراء ليوم الحب من وحي النجمات

القميص والبنطال الواسع

لم تقتصر المجموعة على الفساتين والتصاميم الأشبه بالعبايات، بل قدمت المصممة الأطقم الحمراء التي تجمع بين القمصان أو الكنزات الطويلة والسراويل الواسعة، لتمنح المرأة حرية الاختيار مع الحفاظ على الاحتشام.

كما قدمت المصممة الجمبسوت الأحمر لتواكب آخر صيحات الموضة، والمرفق بكاب الكريب الذي أضاف لمسة جذابة وراقية للتصميم.

الإهتمام بأدق التفاصيل

حرصت المصممة هنيدة على الإهتمام بأدق التفاصيل عند تقديم هذه المجموعة، فحينما تلقين نظرة على أي قطعة، ستجدي تفاصيلها مميزة وحياكتها متقنة، ولذلك نجد تصاميمهاً خياراً مفضلاً للأميرات والنجمات من مشاهير العرب والغرب.

الحفاظ على هوية المصممة

على الرغم من تقديم العديد من التصاميم والقصات المتنوعة، ومواكبتها لصيحات الموضة الرائجة، ولكن ستشعرين بهوية المصممة التي تميزها عن غيرها، فقد احتفظت بها في جميع التصاميم.

في شهر الحب تأنقي بالأحمر على طريقة الملكات والأميرات

 

أضف تعليقا