فساتين حمراء من أسبوع نيويورك لخريف 2024 لسهرة يوم الحب

اكتظت عروض اليوم الأول من أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة بتصميمات مذهلة من الفساتين الحمراء أثارت إعجابنا وجعلتنا متحمسات للتألق في سهرة يوم الحب، وتنوعت موديلات هذا العام بين الناعم والمبتكر، وحضرت الفساتين المصممة بكم واحد، كما تهادت العارضات بالفساتين القصيرة من الأمام والمزودة بكابات الطويلة.


لا يفوتك مشاهدة أجمل موديلات الفساتين الحمراء التي قدمتها دور الأزياء لموسم خريف 2024، لتستوحي منها شكل إطلالتك خلال سهرة يوم الحب.


فساتين حمراء بقصة حورية البحر 

فستان من ماركة Christian Siriano - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لن نستطيع أن ندير قامتنا لـ فساتين حورية البحر Mermaid Dresses، فهى من القطع الحاضرة في كل موسم بفضل قصتها الأنثوية ولكونها من التصاميم التي تساعد في إطالة القامة، قدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان أحمر مصمم بفتحة صدر مربعة وياقة ملتفة حول العنق ومزينة بأكسسوار ذهبي على الرقبة أشبه بالوردة، نسقيه مع حذاء مدبب أحمر، واحملي كلاتش باللون الذهبي.

قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على أبرز صيحات قدمها اليوم الأول من أسبوع نيويورك لخريف 2024


فساتين حمراء بكم واحد ليوم الحب

فستان من ماركة Nardos - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ليس هناك أجمل من فستان ناعم لتطلي به في سهرة يوم الحب مثل الفستان الأحمر القاني الطويل المصمم بتنورة منفوخة وكم واحد طويل منفوخ ومزين بطبعات الورود السوداء من توقيع ماركة ناردوس Nardos، ارتديه مع صندال أسود، واختاري الحقيبة من اللون نفسه.


فساتين حمراء قصيرة طبقات

فستان من ماركة Tadashi Shoji - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

شغلت الفساتين القصيرة قسم كبير من المجموعات التي قُدمت خلال اليوم الأول من أسبوع نيويورك للموضة، أحببنا الفستان الدانتيل الأحمر المزين بطبقات مكشكشه على الجهتين من توقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، لائميه مع صندال ذهبي، واحملي كلاتش أحمر صغير مزوده بقفل ذهبي.


فساتين حمراء قطعتين أحدث موضة

فستان من ماركة Christian Siriano - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بعدما كانت نجمة عروض الهوت كوتور، ها هى الفساتين المصممة من قطعتين تزين منصات أسبوع نيويورك، وقد وقعنا في عشق الفستان الأحمر وتصميمه المبتكر من مجموعة كريستيان سيريانو Christian Siriano حيث تميز بالأكتاف العريضة والتنورة القصيرة المزودة بتنورة تحتية شفافة طويلة، نسقيه مع صندال أسود مزود بإبزيم يزين الكاحل، وتممي أناقتك بكلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.

اكتشفي أفكار منوعة لتنسيق إطلالة سهرة يوم الحب من الفاشينيستا العربيات


فساتين حمراء قصيرة من الأمام

فستان من ماركة Nardos - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أثبتت موضة الفساتين القصيرة من الأمام High Low Dresses حضورها من جديد، وقدمت ماركة ناردوس Nardos تصميم فائق الأناقة حيث تميز بقصته الـ A Line متوسطة الطول وغلف بالكامل بالدانتيل الفاخر وزود بكاب طويل من نفسه لونه معقود على الرقبة، نسقيه مع حذاء نيود على طريقة العارضة، واختاري الكلاتش من نفس لون الحذاء أو باللون الأحمر.


فساتين حمراء بأكمام طويلة

فستان من ماركة Tadashi Shoji - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تبقى الفساتين المصممة بأكمام طويلة المفضلة لدى الكثير من النساء، ولهؤلاء نرشح الفستان المزين بأشكال الورود المصممة من المخمل والمزين بثنيات عند الخصر من توقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، ارتديه مع حذاء من نفس لونه، واختاري الكلاتش باللون الفضي.

شاهدي فساتين حمراء ليوم الحب من وحي النجمات

أضف تعليقا