أبرز المصممين المشاركين في أسبوع الموضة في دبي لموسم خريف وشتاء 2024- 2025

ينطلق اليوم واحداً من أهم أحداث الموضة في الشرق الأوسط، وهو أسبوع الموضة في دبي لموسم خريف وشتاء 2024 2025، والذي ننتظر فعالياته بشغف لمطالعة أحدث التصاميم التي تقدمها عاصمة الموضة العربية بطابع يجمع بين الشرقي والغربي.

يشارك في النسخة الثالثة من أسبوع دبي للموضة مجموعة كبيرة من علامات الأزياء الشهيرة بالإضافة إلى مواهب ناشئة في مجال التصميم سواء بالمنطقة العربية أو عالمياً، بالإضافة إلى برنامج ملىء بالفعاليات الإستثنائية والحصرية التي تزيد من مكانة دبي كعاصمة للموضة جنباً إلى جنب مع أسابيع الموضة العالمية بنيويورك، وباريس، وميلانو، ولندن.

وحتى تبدأ عروض الأزياء المرتقبة، لنتعرف معاً على أبرز المصممين المشاركين في هذا الحدث الكبير.

علامة Rizman Ruzaini

يفتتح أسبوع الموضة في دبي 2024، بعرض أزياء من العلامة الماليزية Rizman Ruzaini، والتي نتذكر عرضها المميز لموسم ربيع وصيف 2024 بأسبوع الموضة في دبي، حيث تألقت عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل بتصاميم تلك العلامة الفاخرة.

هذه الماركة لمؤسسيها ريزمان نوردي ورزيني جميل، تقدم تصاميم جذابة واستثنائية، تهتم كثيراً بالتطريزات اليدوية التي تزيد من أناقة الأزياء، كما تقدم تصاميم ذات طابع تراثي ينال اعجاب كثير من العرب.

طالعي فساتين حمراء ليوم الحب من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rizman Ruzaini (@rizman.n)

المصمم مايكل سينكو

ننتظر بشغف عرض أزياء المصمم الفلبييني المبدع مايكل سينكو MICHAEL CINCO، حيث التصاميم التي تأسر قلوب النساء، والفساتين التي تتألق بها النجمات في كثير من المناسبات، سيكون هذا العرض استثنائياً ومبهراً، لنتعرف على التصاميم الأخاذة التي يمكن أن تلهمنا في سهرات عام 2024.

المصممة ديما عياد

تعد المصممة اللبنانية المقيمة في دبي ديما عياد DIMA AYAD من المصممات المشاركات دوماً في أسبوع الموضة بدبي، وهي من أكثر المصممات العربيات إبداعاً، وتتسم أزياءها بطابع فريد ولافت للأنظار، وتحرص على تقديم تصاميم تبرز أنوثة المرأة بغض النظر عن شكل الجسم.

المصممة زينة زكي

تركز المصممة العراقية زينة زكي ZEENA ZAKI في تصاميمها على أنوثة المرأة، لتجعلها تبدو جذابة أينما ذهبت، تهتم كثيراً بالتفاصيل، وتبدع في تصميم فساتين السهرة، وتناسب صاحبات الطابع الرومانسي الناعم، والموديلات التي تذكرنا بفساتين أميرات ديزني، حيث القصات المنفوشة مع الكشاكش، وغيرها.

تعرفي كيف ترتدين الملابس الجلد بإحتشام مع الحجاب مثل الفاشينيستا المحجبات؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeena Zaki (@zeenazaki)

علامة BLSSD

تتسم أزياء علامة BLSSD بالتصاميم العصرية والعملية، لتناسب الإطلالات اليومية، مع لمسات أنيقة ذات طابع رسمي في كثير من الأحيان، حيث يمكن ارتداءها في العمل أيضاً، وتم تأسيسيها من قبل المصممتين ليز ولمى رياشي ولديها مقر في دبي وآخر في بيروت.

علامة MAISON SARA CHRAIBI

بعد مشاركتها في أسبوع الهوت كوتور بباريس وعرض مجموعتها الجذابة، تشارك أيضاً المصممة المغربية سارة شرايبي صاحبة علامة MAISON SARA CHRAIBI في أسبوع الموضة بدبي لتعبر عن حبها لعاصمة الموضة العربية، وتتميز تصاميمها بالطابع التراثي المغربي، بالإضافة إلى التطريزات اليدوية التي تزيد من سحرها، حيث تبدع في تصميم القفاطين والعبايات التي تجمع بين النمط العربي واللمسات العصرية.

شاهدي عبايات وقفاطين باللون الأحمر.. اكتشفي أسرار تنسيقها لسهرة يوم الحب

علامة Designers&US

من المقرر أن يختتم أسبوع دبي للموضة بعرض أزياء علامة Designers&US، وهو بيت أزياء فاخر يتخذ دبي مقراً له، وتتميز تصاميمه بالفخامة والأنوثة في نفس الوقت، ليعبر عن أناقة المرأة، ويهتم بتفاصيل إطلالتها مع لمسات عصرية تواكب الموضة.

تابعينا لمطالعة عروض أزياء أسبوع دبي للموضة 2024 وأحدث ابداعات المصممين في عالم الأزياء.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة