فساتين حمراء من عروض مصممين عرب بأسبوع باريس 2024 لسهرة يوم الحب

اذا كنتِ تخططين لسهرة في مكان فخم في يوم الحب، فأنت بحاجة إلى إلقاء نظرة سريعة على أجمل موديلات فساتين كوتور حمراء ظهرت على منصات عروض الأزياء الراقية لعلها تمنحك أفكار لشكل إطلالتك في هذا اليوم المميز، تابعي القراءة لتتعرفي إلى أحدث صيحات ربيع وصيف 2024 التي قدمتها دور الأزياء العالمية واللبنانية، واستوحي أفكار لتنسيقها مع الأكسسوارات.


فساتين حمراء من إيلي صعب


قدم المصمم إيلي صعب Elie Saab ضمن مجموعة الهوت كوتور فستان أحمر طويل مصمم من دون أكمام بتوب ملتف ومميز بقصته المعانقة للقوام، ومزود بحزام رفيع من نفس لونه يحدد الخصر ويجمله وكاب طويل منبثق عن أحد الكتفين، تصميم فخم سيمنحك لوك ملكي في سهرة يوم الحب، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه واحملي كلاتش أسود مزود بقفل فضي، وارتدي قلادة ناعمة من الذهب الأبيض.

شاهدي أجمل فساتين لبنانية موضة 2024 من أسبوع باريس للأزياء الراقية

فستان من توقيع Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين حمراء من جورج حبيقة


كالعادة ركز المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika على الفساتين الميدي في مجموعة الكوتور، أعجبنا الفستان الأحمر مستقيم القصة والمشكوك بتطريز عامودي ومميز بأكمامه العريضة، والذي نجح في تنسيقه مع الحذاء الأحمر، أما القفازات والحقيبة فكانا باللون الليلك.

فستان من توقيع Georges Hobeika - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين حمراء من رامي العلي


من مجموعة المصمم رامي العلي Rami Al Ali أعجبنا الفستان الأحمر المائل للبرتقالي، والمزين بالكسرات، والمصمم بأكمام طويلة منسدلة عن كتف واحد، جريي تنسيقه مع صندال باللون الذهبي، واحملي حقيبة كلاتش سوداء مزودة بقفل ذهبي.

فستان من ماركة Rami Al Ali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين حمراء روبرت أبي نادر


لفتنا الفستان الأحمر القصير الذي يغطي الركبة بالكاد الذي ظهرت به إحدى عارضات المصمم روبرت أبي نادر Robert Abi Nader، وأعجبتنا قصته المحددة للجسم من دون أن تكون ملاصقة له، والتطريز الذي يزين التوب والأكمام، وننصحك بتنسيقه مع صندال ذهبي، وحقيبة كلاتش حمراء على غرار العارضة.

شاهدي أيضاً موديلات فساتين خطوبة 2024 فخمة من أسبوع الأزياء الراقية في باريس

فستان من توقيع Robert Abi Nader - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين حمراء من طوني ورد


تألقت عارضة المصمم طوني ورد Tony Ward بفستان أحمر منفوش طويل مصمم بقبة تلف منطقة الكتفين ومزدان بتطريز رائع زاده فخامة ورقي، لائميه مع صندال من نفس لونه، واختاري الحقيبة باللون الأسود السادة، وارتدي أقراط متدلية ناعمة من الذهب الأبيض.

فستان من ماركة Tony Ward - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

فساتين حمراء من زهير مراد


أدرج المصمم جورج شقرا Georges Chakra ضمن مجموعة ربيع وصيف 2024 فستان أحمر طويل وناعم خالي من التطريز ومصمم بتوب مستوحى من قصة الكورسيه الدارجة، ومزود بكاب طويل يصل إلى الأرض، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه على طريقة العارضة، وتممي أناقتك بكلاتش أسود أو فضي.

شاهدي فساتين زفاف لبنانية ساحرة من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

فستان من ماركة Georges Chakra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة