فساتين حمراء ليوم الحب من وحي النجمات

في الآونة الأخيرة، اختارت العديد من النجمات فساتين باللون الاحمر على السجادة الحمراء، حيث أنه لون جذاب وقوي، ويعبر عن الحب والرومانسية ليمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة، ولذلك عادةً ما يكون الخيار الأول للاحتفال بيوم الحب، ومع اقتراب هذا اليوم، نطلعك على أجمل موديلات فساتين حمراء ليوم الحب من وحي النجمات.

فستان كارمن بصيبص

تألقت النجمة كارمن بصيبص بفستان أحمر أنيق بصيحة الكاب الرائجة من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب، وعلى الرغم من بساطته، ولكنه بدى لافتاً للأنظار بجاذبيته وأنوثته.

شاهدي أجمل موديلات فساتين خطوبة حمراء 2024 لعروس شهر الحب

فستان نانسي عجرم

لفتت نانسي عجرم الأنظار في حفل Joy Awards 2024 بفستانها الأحمر المرصع بالكامل بالترتر والذي زاد من سحرها مع الكلتش والحذاء الأحمر، وهو من توقيع علامة دولتشي آند غابانا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

فستان منى زكي

بدت منى زكي في غاية الأنوثة والفخامة بفستانها الأحمر المرصع بالكامل من توقيع المصمم ايلي صعب، حيث تناسبت القصة مع قوامها، وهي قصة بسيطة تتسع من أسفل.

فستان زينة مكي

اختارت النجمة زينة مكي فستان أحمر بصيحة الكورسيه وبأكمام طويلة مع قصة تحدد الجسم، وهو من توقيع دار فيرساتشي Versace.

تعرفي على صيحات القفازات الرائجة من أسبوع باريس للموضة 2024

فستان درة

من أكثر فساتين النجمات الحمراء التي أحببناها مؤخراً فستان درة المخمل الذي يكشف عن كتف واحد وبأكمام طويلة مع قصة تبرز القوام الممشوق من توقيع المصمم أنطوان القارح.

شاهدي موديلات فساتين خطوبة مخمل لشتاء 2024 من وحي النجمات

فستان مايا دياب

نختتم مع فستان مميز ولافت للأنظار اختارته مايا دياب في واحدة من أحدث اطلالاتها، وهو فستان أحمر براق بأكمام طويلة وشق جانبي.

في شهر الحب تأنقي بالأحمر على طريقة الملكات والأميرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات