منصة FARFETCH تطلق الحملة الترويجية لتصاميمها المميزة من الأزياء المحتشمة

كشفت FARFETCH؛ المنصة الرائدة عالمياً في مجال الأزياء الفاخرة، عن إطلاق حملة ترويجية جديدة لمجموعة من التشكيلات المصغّرة التي تحتفي بالأناقة المحتشمة. وتستعرض الحملة مجموعة من تصاميم الأزياء الأنيقة والحصرية على موقع FARFETCH، بمشاركة أكثر من 30 مصمم وعلامة أزياء إقليمية وعالمية. 

وتعيد الحملة تعريف مفهوم الأزياء المحتشمة الجميلة مع لمسات عصرية مميزة، من خلال تقديم خيارات تجمع بين التصاميم الكلاسيكية وآخر صيحات الموضة، بالإضافة إلى قطع تتألق بأعلى معايير الأناقة والعملية. وتضفي العلامات ومصممو الأزياء المشاركون في الحملة أسلوبهم الإبداعي المميز على التشكيلات من خلال التصاميم التي تجمع بين اللمسات التقليدية والأناقة العصرية. وتضم هذه التشكيلات الحصرية مجموعة من المجوهرات الفاخرة والأحذية والأدوات المنزلية إلى جانب الأزياء الجاهزة. ويشارك في الحملة مجموعة من المصممين المحترفين والعلامات الرائدة عالمياً مثل Bambah وBaruni وBrunello Cucinelli وChopard، بالإضافة إلى De Beers وDina Melwani وJean Louis Sabaji وLes Ottomans ودار Malone Souliers، إلى جانب Nanushka وPolspotten وRachel Gilbert وRayane Bacha وSachin & Babi وSaiid Kobeisy وShatha Essa وYoko London.

وتحرص هذه التشكيلات المصغرة والحصرية على توفير خيارات متنوعة سهلة التنسيق تتميز بالراحة والأناقة، وتضم بدلات رسمية أنيقة وقفطانات مميزة بتصاميم رائعة وفساتين سهرة محتشمة، بالإضافة إلى مجموعة من ملابس المنزل الفاخرة وغيرها من الأزياء المختارة بعناية لتلائم جميع المناسبات.

وتتوفر تشكيلات الأزياء المصغرة ابتداءً من 31 يناير وخلال شهر أبريل حصرياً على موقع FARFETCH.com.

Bambah

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة