موديلات فساتين خطوبة مميزة للشتاء من توقيع مصممين لبنانيين

في موسم الشتاء، تبحث العروس عن فستان خطوبة يمنحها الأناقة والدفء في نفس الوقت، ولذلك اخترنا لكِ موديلات فساتين خطوبة مميزة للشتاء بتوقيع مصممين لبنانيين تجمع بين الفخامة والأنوثة، وبأقمشة وألوان تتناسب مع هذا الموسم.

فستان من ايلي صعب

من أحدث المجموعات الراقية للمصمم اللبناني ايلي صعب، اخترنا لكِ هذا الفستان المخمل الأخضر، حيث أن المخمل من الأقمشة الرائجة في شتاء 2024، وكذلك يعتبر اللون الأخضر من الألوان الدافئة التي تتناسب مع أجواء الشتاء، وتميز الفستان بتصميمه البسيط مع لمسة جذابة بالكشاكش على الصدر والقبة المربعة، وبأكمام طويلة وقصة تتسع من أسفل.

بمناسبة اتفاقية الشراكة بين ايلي صعب وموسم الرياض، شاهدي أجمل تصاميمه لعام 2024
 

الصورة من موقع ايلي صعب

فستان من جورج حبيقة

تصميم مميز وأنيق من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، وهو فستان بتصميم الجاكيت من أعلى بقماش الكريب المطرز وبأكمام طويلة مع ياقة وهو عبارة عن توب قصير أعلى فستان براق بتنورة واسعة، وتزداد سحراً بلمسات الريش على التنورة.

الصورة من موقع جورج حبيقة

فستان من ريم عكرا

من الفساتين المميزة التي تناسب موسم الشتاء هذا الفستان الذي قدمته المصممة ريم عكرا في أحدث مجموعاتها، والذي يتسم بتصميمه البسيط ولونه الجذاب مع لمسة التطريزات الذهبية على الصدر والرابطة الطويلة على الخصر.

الصورة من موقع ريم عكرا

فستان من طوني ورد

أعجبنا هذا الفستان الساتان الفوشيا من توقيع المصمم طوني ورد، حيث يتسم بلونه القوي واللافت، مع تصميم يناسب موسم الشتاء بالأكمام الطويلة والقبة المرتفعة، مع لمسة بالحزام الذي يحدد الخصر وتنورة بقصة منفوشة مع الجيوب على الجانبين.

الصورة من موقع طوني ورد

فستان من زياد نكد

نختتم مع هذا الفستان المخمل الأحمر بتوقيع المصمم زياد نكد، وهو مثالي للعروس التي تملك قواماً ممشوقاً، فهو بقصة ذيل السمكة الأنثوية التي تحدد الجسم، ومرصع بتطريزات براقة تزيد من فخامته لتليق بذوق العروس العربية، مع أكمام طويلة ووشاح طويل من الخلف.

طالعي موديلات فساتين خطوبة مخمل لشتاء 2024 من وحي النجمات

الصورة من موقع زياد نكد

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة