بمناسبة اتفاقية الشراكة بين ايلي صعب وموسم الرياض، شاهدي أجمل تصاميمه لعام 2024

يبدو أن عام 2024 سيكون حافلاً بالعديد من المفاجآت المتعلقة بعالم الأزياء والموضة في الشرق الأوسط، وأولى هذه المفاجآت هو اعلان اتفاثية شراكة بين المصمم اللبناني والعالمي المبدع ايلي صعب، وموسم الرياض، حيث سيقدم مجموعة مصممة خصيصاً لموسم الرياض، وتحديداً اطلاق مجموعة لموسم خريف 2025.

ماذا يخبىء لنا ايلي صعب؟

مع اعلان الاتفاقية الجديدة، نتصور أن المجموعة المخصصة لموسم الرياض من ايلي صعب، سوف تشهد توجهاً جديداً ومميزاً، وتبدو أكثر فخامة مع الطابع الشرقي الذي يليق بذوق المرأة العربية، من حيث الألوان الحيوية والتطريزات اليدوية الفاخرة، وخاصةً بعدما شهد أحدث مجموعاته مزيداً من الجرأة والألوان، ليبتعد قليلاً عن أسلوبه المعتاد الذي يعبر عن الأناقة البسيطة والهادئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

وحتى يتم اطلاق مجموعة ايلي صعب لموسم الرياض، نطلعك على مجموعة تصاميمه من الأزياء التحضيرية لخريف 2024، والتي استوحاها من ديانا فريلاند، إحدى أيقونات الموضة الأمريكيات من ستينيات القرن الماضي وحتى يومنا هذا، حيث كان لها دوراً كبيراً في تغيير أسلوب الموضة في القرن الماضي، ولذلك أراد المصمم أن يكرمها.

شاهدي 6 طرق لتنسيق السراويل البراقة لسهرات شتاء 2024

تصاميم تناسب المرأة من النهار إلى السهرة

مزجت هذه المجموعة بين الأزياء المناسبة للوك النهاري اليومي بتصاميم عملية أنيقة، وكذلك فساتين السهرة البراقة لإطلالة راقية وجذابة في المناسبات، ومنها تصاميم تناسب المرأة في مختلف الأوقات، حيث يمكن أن تعتمدها نهاراً، وتكمل يومها حتى المساء بنفس الإطلالة دون الحاجة لتغييرها.

اطلالة من ايلي صعب

لمسات حيوية

استوحى ايلي صعب تصاميمه من الطابع الحيوي الذي تميزت به فريلاند، وكانت تفضله بشكل كبير في عالم الموضة، لتضيف لمسات أكثر جرأة بعيداً عن الأسلوب التقليدي الهادىء.

اطلالة من ايلي صعب

أقمشة متنوعة

لم تقتصر المجموعة على الأقمشة المفضلة للمصممة، مثل الأقمشة الشفافة والراقية التي تناسب السهرات، بل تنوعت الأقمشة بشكل غير معتاد من المصمم، وخاصةً الأقمشة المخرمة التي تناسب مختلف الأوقات.

اطلالات من ايلي صعب

الجانب الأنثوي للمرأة

في هذه المجموعة، اهتم ايلي صعب بالجانب الأنثوي للمرأة، والتصاميم التي تعكس الأناقة بمفهومها الحقيقي، حيث الفساتين الطويلة بالقصات الواسعة، بالإضافة إلى التنانير القصيرة، وغيرها من القطع.

فستان من ايلي صعب

فن المزج بين الألوان

لفت أنظارنا ابداع المصمم في المزج بين ألوان جذابة تزيد من سحر التصاميم، مثل الأسود مع الأحمر، وغيرها من الألوان، حيث أن هذا التناقض يساعد في إضافة لمسة جذابة للتصاميم.

طالعي فساتين شتوية قصيرة موضة 2024 تبرز طول القامة

اطلالات السهرة من ايلي صعب

من هي ديانا فريلاند؟

يجدر بالذكر أن ديانا فريلاند Diana Vreeland هي محررة أزياء أمريكية في مجلة هاربرز بازار، وكذلك شغلت منصب رئيسة تحرير بمجلة غوغ، ثم أصبحت مستشارة خاصة لمعهد الأزياء بمتحف ميتروبوليتان للفنون، وتم ادراج اسمها ضمن قائمة النساء الأكثر أناقة عالمياً خلال عام 1964.

ديانا فريلاند

والآن نتركك مع مزيد من التصاميم لمجموعة ما قبل خريف 2024 التي قدمها المصممة تكريماً لديانا فريلاند، لتستحضري معها المعنى الحقيقي للأناقة والأنوثة بين الماضي والحاضر.

الصور من موقع ايلي صعب

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة