أجدد موديلات فساتين خطوبة بكتف واحد 2024

تتعدد صيحات فساتين الخطوبة التي يمكنك الإختيار من بينها، وخاصةً مع ظهور العديد من التصاميم الجذابة في كل موسم، ولأن الفساتين بالكتف الواحد تعد من أبرز صيحات الموضة الرائجة في عروض ازياء 2024، فقد جمعنا لكِ أجدد موديلات فساتين خطوبة بكتف واحد 2024 يمكن أن تستلهمي منها أفكار مميزة تناسب ذوقك.

فستان ناعم من جورج حبيقة

على الرغم من بساطة القصة والتصميم، ولكن بدا هذا الفستان فخماً ومبهراً، وذلك لأنه مرصع بتطريزات براقة وتبدو ناعمة في نفس الوقت بفضل ألوانها الهادئة والتي تتدرج من الأزرق الفاتح إلى البيج مع صيحة الكتف الواحد التي تتدلى على أحد الأكمام بشكل طولي، وهو من توقيع المصمم جورج حبيقة.

فستان من جورج حبيقة

الفستان البراق من زهير مراد

استمرارًا لإبداعاته، قدم المصمم اللبناني زهير مراد هذا الفستان الفخم بصيحة الكم الواحد والذي تميز بقماشه البراق الذي يمنحك العروس اطلالة مبهرة وهو أيضاً بصيحة الشق الأمامي الطويل للمسة أنثوية جريئة.

قد يهمك هنا الاطلاع على خواتم خطوبة بفص الماس واحد

فستان من زهير مراد

فساتين متنوعة من رامي العلي

من أحدث مجموعات المصمم السوري رامي العلي، يمكن أن نستوحي موديلات فساتين خطوبة 2024 بكتف واحد والتي تعددت من حيث الألوان والقصات لتناسب مختلف الأذواق وأشكال الجسم.

أعجبنا هذا الفستان البرتقالي الذي يتسم بالبساطة والرقي مع صيحة الكتف الواحد المستوحى من الفراشة مع لمسة ساتان وشق أمامي طويل.

فستان من رامي العلي

كما قدم هذا الفستان المائل للحمرة بتصميم أنيق وبسيط مع كم واحد مزين بتموجات بسيطة من القماش بنفس اللون لتضيف لمسة جذابة للتصميم، وهو أيضاً بشق أمامي طويل.

فستان من رامي العلي

وللعروس التي تميل للطابع الكلاسيكي مثل أميرات القصور الملكية، نرشح لكِ هذا الفستان الساتان بصيحة الكم الواحد وتصميم بسيط وراقي، فضلاً عن لونه الناعم.

فستان من رامي العلي

أما العروس التي تميل للفخامة ولفت الأنظار، فعليها اختيار الفستان المزين بتطريزات براقة، مثل هذا الفستان الفخم بالكم الواحد والتنورة بالقصة الواسعة.

فستان من رامي العلي

فساتين من زينة زكي

قدمت المصمم زينة زكي موديلات فساتين خطوبة بكتف واحد 2024، مثل هذا الفستان الأحمر البراق بقصة بسيطة وكم واحد طويل يصل إلى نهاية الفستان من أسفل.

فستان من زينة زكي

ولإطلالة أنثوية ونابضة بالحيوية، يمكنك اختيار مثل هذا الفستان أيضاً من توقيع المصممة زينة زكي، فعلى الرغم من لونه الهادىء، ولكن جذاب ولافت بفضل الكشاكش على الكتف مع التنورة المنفوشة من التول.

طالعي ألوان مكياج عروس شتاء 2024 من وحي أسبوع الموضة

فستان من زينة زكي

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة