5 صيحات مكياج ستهيمن على العام 2024

إنه ذلك الوقت من العام الذي نبدأ فيه التطلع إلى ما ستخبئه لنا الأشهر الـ 12 المقبلة من حيث الاتجاهات. كمحررة تجميل، كنت أفكر في اتجاهات البشرة والشعر والمكياج والأظافر التي شهدناها العام الفائت، وأتساءل عما سيأتي بعد ذلك. شهدت الأشهر الـ 12 الماضية ظهور وذهاب العديد من صيحات المكياج، كل ذلك بفضل قوة TikTok. خذي على سبيل المثال مكياج "فتاة الفراولة" الصيفي، الذي شهد درجات ندية فاتحة من التوت على الشفاه والخدين. أو الطلاء السفلي – أي تقنية تطبيق خافي العيوب والكونتور أولاً ثم كريم الأساس في الأعلى للحصول على نتيجة سلسة. ثم كان هناك العديد من الاتجاهات المتنوعة للمكياج مثل مكياج اللاتيه وشفاه الكولا الكرزية التي يبدو أنها تظهر أسبوعيًا تقريبًا. إذا كان هناك شيء واحد مؤكد، فإن اتجاهات المكياج تظهر بشكل أسرع من أي وقت مضى، مع عدم وجود علامة على التوقف مع بدء عام 2024.

صيحات المكياج الخمسة التي ستهيمن هذا العام


خافي عيوب لكل شيء

@keli.holston The best acne concealer ive found! Covers my cystic acne & dark eye area plus its like $11! #acneconcealer #potconcealer ♬ original sound - Paragon

مع تزايد الطلب على كريمات الأساس وصبغات البشرة، يمكننا أن نتوقع رؤية المزيد من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تخفي عيوب البشرة وتعالجها في وقت واحد. إن ظهور خافي العيوب 2 في 1، الذي يوفر تغطية كاملة بدقة عند الحاجة، يبرز باعتباره اتجاهًا تحويليًا. لا تخفي هذه التقنية بشكل فعال العيوب والهالات السوداء ولون البشرة غير المتساوي فحسب، بل تحقق أيضًا تأثير بشرة ثانية باستخدام مكياج لا يمكن رؤيته فعليًا.

الشفاه المبهمة

@evelyncherie_ Pink blurry lips >>> 💖💖 #romand #blurfudgetint #cooltone #makeuptutorial #makeuplook #tutorial #kbeauty ♬ You & Me - JENNIE

 عند التفكير في الشفاه المبهمة. تخلق تقنية المكياج هذه تأثيرًا متدرجًا على الشفاه، مع تلاشي اللون من ظل أغمق في اللون. ركزي على حواف أكثر نعومة وانتشارًا. أفضل طريقة لتحقيق المظهر؟ ضعي أحمر الشفاه على منتصف الشفاه، مع تجنب الحواف الخارجية. يمكنك استخدام فرشاة ناعمة لكن يفضل نشرها بأصابعك. بعد ذلك، قومي بتنعيم الحواف باستخدام قطعة قطن أو فرشاة نظيفة، مما يجعل الانتقال من أحمر الشفاه إلى بشرتك سلسًا.

 

نحت الوجه على شكل C

@maj.beauty Replying to @jbdogs59 patchy makeup no more 🫶🏼 #makeuptips #blushapplication #liquidblushapplication #creamblush #creamblushtutorial #liquidblushtutorial #makeuphacks #beautytips #beautyhacks #muatipsandtricks #muatipsandtrick #muatips #fixingpatchyblush #patchymakeuptips #patchymakeup #rarebeautyblush #affordablemakeup #affordablemakeupbrushes #nyxcosmetics ♬ original sound - MAJ 🖤

لا شك أنك قد رأيت وضع أحمر الخدود يرتفع من الخدين إلى عظام الخد في جميع أنحاء TikTok الخاص بك، ولن تسير هذه التقنية في أي مكان في عام 2024. للحصول على مظهر عظام الخد المرتفعة، ضعي أحمر الخدود على شكل حرف C، بدءًا من منطقة الصدغ وصولاً إلى عظام الخد، ثم للأعلى وفوق الحواف الخارجية لحاجبيك قليلًا للحصول على هذا المظهر الدرامي.

مكياج الباليه

@ownlight_concept 🩰💖💞#balletcore #tutorial #makeuptutorial #ballerinamakeup #makeupideas #viralproducts #elfhaloglowliquidfilter #itgirl #girlstok ♬ som original - Vbedit.x🇧🇷

مكياج الباليه بسيط ودقيق، مع بشرة ذات ملمس حريري تتوهج مثل راقصة الباليه. مظهر مصقول وأنيق ولكنه طبيعي للغاية . يتعلق الأمر أكثر بسحب الشعر للخلف بطريقة مرتبة ووجهًا منعشًا حيث يكون المكياج بسيطًا. تعمل منتجات العناية بالبشرة مع مستحضرات التجميل بشكل جيد هنا - فكري في بشرة شفافة مصقولة، باستخدام منتجات ذات لمعان خفيف، ثم كل ما تحتاجينه هو الماسكارا على رموشك العليا والكثير من جل الحواجب لرفع الحاجبين إلى أعلى. أنهي المظهر باستخدام مرطب الشفاه والخدود مع ربما ملمع على الفم.

للمزيد ما رأيك بقراءة كيف تطبقين مكياج اللاتيه الرائج على TikTok  كما رأيناه على جيجي حديد

   

 

شفاه أومبري

صورة شفاه أومبريه من Freepik


كانت شفاه أومبري التسعينات موجودة منذ بعض الوقت وهي موجودة لتبقى. بمساعدة أقلام الشفاه، يمكن أن يساعد هذا المظهر في تحديد الشكل الطبيعي للشفاه والتأكيد عليه، مما يجعلها تبدو أكثر امتلاءً ومحددة جيدًا. بعض الخطوات الأساسية للتأكد من أن هذا المظهر لا تشوبه شائبة: ابدئي بتحضير شفتيك وترطيبهما، وتأكدي من شحذ قلم الشفاه حديثًا وابدئي في تحديد الخطوط بعناية على طول خط الشفاه الطبيعي. ابدأي من قوس كيوبيد وانتقلي إلى زوايا الفم باستخدام ضربات قصيرة ودقيقة للحصول على خط نظيف. وإذا كنتِ تغيرين ألوان أحمر الشفاه بشكل متكرر، فاختاري محدد الشفاه الشفاف أو المحايد.

إقرأي أيضاً اختاري الشفاه اللامعة آخر صيحات المكياج لاحتفالات نهاية العام

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج