كيف تطبقين مكياج اللاتيه الرائج على TikTok  كما رأيناه على جيجي حديد

يمكنك أن تمري سريعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو إلقاء نظرة على أي سجادة حمراء في هوليوود ومن الواضح أن هناك مظهر مكياج جديد يسود. ألا وهو مكياج اللاتيه موجودًا في كل مكان هذا الموسم - ولسبب وجيه. إنها واحدة من صيحات المكياج اللافتة - والمؤثرة للغاية، لكنها سهلة الإنشاء بشكل لا يصدق ومتعددة الاستخدامات بما يكفي لتطبيقها مع أي منكن. لذلك سنقوم بشرح ماهية مكياج اللاتيه تحديدًا، بالإضافة إلى مشاركة أفضل النصائح للحصول على هذا المظهر العصري، تمامًا كإطلالة جيجي حديد.


ما هو مكياج اللاتيه؟

يدور مكياج اللاتيه حول إعطاء البشرة مظهرًا برونزيًا جميلًا، يشبه اللون الدافئ واللذيذ لللاتيه. بدلاً من استخدام لون واحد منفرد، فإن الأمر يتعلق بدمج مزيج من درجات اللون البني، جنبًا إلى جنب مع الظلال السمراء والذهبية لإضفاء الدفء والأبعاد على البشرة. وعلى الرغم من كونه خيارًا رائعًا على مدار العام، إلا أنه مناسب بشكل خاص الآن. دائمًا ما تكون البشرة البرونزية جميلة وملفتة، ولكن بشكل خاص في الصيف عندما يريد الجميع أن يبدون وكأنهن يتمتعن بتوهج صيفي رائع بعد العطلة. الفائدة الأخرى؟ تعمل الألوان البنية حقًا مع أي نوع من الزي أو مظهر الموضة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمناسبات اليومية أو الخاصة. اللون البني يمكن أن يكون باردًا أو دافئًا ويأتي بأعماق مختلفة، فهناك درجة بنية يمكن للجميع استخدامها لتحقيق مظهر مكياج اللاتيه...

@alissajanay1

My version of latte makeup ☕️ i loveee these colors 🥰

♬ original sound - Alissajanay

هل يعمل مكياج اللاتيه مع جميع درجات لون البشرة؟

باختصار، نعم - كل ما عليك فعله هو تبديل الظلال والدرجات اللونية الدقيقة للمنتجات التي تختارينها. من القواعد الأساسية الجيدة عند اختيار منتجات العين، اختيار تلك التي تكون أغمق من لون بشرتك بدرجتين إلى ثلاث درجات. وبشكل أكثر تحديدًا، يجب أن تبحث درجات لون البشرة الفاتح عن درجات اللون البيج، والسمر، والكراميل الفاتح؛ يمكن أن تتناسب درجات لون البشرة المتوسطة مع نغمات الكراميل الداكنة والبني المتوسط والزيتوني. يمكن لأصحاب البشرة اختيار البني الداكن ودرجات الكراميل الغنية.

 

@natashadivo latte eyes ☕️🤎 lmk if you need products & shades #makeup #lattemakeup #eyemakeup ♬ Popular - Music from the HBO Original Series - The Weeknd & Madonna

 

قد يهمك أيضًا كيف تجعلين مكياجكِ المقاوم للماء مقاومًا للتعرق؟

 

كيفية إنشاء مظهر مكياج لاتيه

مكياج لاتيه يتعلق أكثر بالألوان التي تستخدمينها على خديك وشفتيك وعينيك، لذلك لا تتوقفي على كريم الأساس؛ يمكنك بسهولة استخدام كل ما تريدينه بانتظام. ومع ذلك، إذا كنت لا تحبين ملمس كريم الأساس الأثقل على بشرتك (خاصة خلال فصل الصيف)، فإن اختيار كريم الاساس خفيف الوزن يعد خطوة جيدة. يوفر تغطية كافية لتوحيد لون بشرتك ومزج العيوب، مع السماح لبشرتك الطبيعية بالظهور. بعد ذلك، ضعي البرونزر على جميع المناطق التي تضرب فيها الشمس وجهك وصدرك بشكل طبيعي: وجنتيك وجسر الأنف والجبهة ومنطقة الصدر. ضعي أحمر الخدود فوق ذلك، ضعيه على تفاح وجنتيك. تجنبي الدرجات اللونية الوردية التقليدية التي قد تنجذبين إليها بخلاف ذلك، واختاري لونًا أكثر حيادية، مع درجات تحتية بنية أو زيتونية أو تان أو صفراء.

@hayleybuix Had to try Latte makeup ☕️ ib @Rachel Rigler #makeuptutorial #makeuptrend #lattemakeup ♬ Popular - Music from the HBO Original Series - The Weeknd & Madonna

يمكنك استخدام نفس البرونزر في جميع أنحاء جفنك، مع التركيز على العمل باتجاه التجعد لإنشاء البعد وتحديد شكل العين. لمزيد من التألق، جربي مزيجًا من درجات اللون البني والنيود لإنشاء عين سموكي؛ اختاري تلك ذات اللمسة النهائية غير اللامعة، ثم أضيفي لونًا أفتح، ولونًا لامعًا في الزوايا الداخلية وتحت عظم الحاجب لمزيد من التوهج.
يجب أن يكون لون شفتيك حياديًا أيضًا. يدور مكياج اللاتيه حول درجات اللون البني المحايدة، لذا فإن الشفاه العنيود ستعمل بشكل أفضل مع مظهر المكياج أحادي اللون. خطوة أخيرة؟ ضعي ملمعاً على شفتيك. ستجعل اللمسة النهائية اللامعة شفتيك تبرز وتساعد حقًا في تجميع المظهر بالكامل معًا.
 

إقرأي أيضاً احصلي على صيحة النمش بنصائح المؤثرات على TikTok

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج