تألقي بإطلالات براقة على طريقة الأميرات والملكات في احتفالات نهاية العام

الفساتين المرصعة تعتبر دائما الخيار المثالي للحفلات والمناسبات الرسمية، وهذه السنة رأينا الكثير من هذه الفساتين تزين أجساد الأميرات والملكات في أوروبا خلال المناسبات الرسمية. 
تتميز هذه الإطلالات بالكثير من الأنوثة والفخامة وهي قادرة على لفت الأنظار من دون أي مجهود. وقد جمعنا لك أبرز الإطلالات الملكية المرصعة بالترتر والكريستال لتختاري منها ما قد يناسب ذوقك ويساعدك على التألق في حفلات نهاية العام. 

 

كيت ميدلتون 


أميرة ويلز كيت ميدلتون ارتدت فساتين مرصعة بالكامل أكثر من مرة هذه السنة في المناسبات الرسمية. آخر مرة رأيناها ترتدي فستانا مرصعا كانت في حفل الاستقبال الذي أقيم على شرف أعضاء السلك الدبلوماسي في لندن. حيث ارتدت أميرة ويلز فستانا طويلا مرصعا بكامله بالترتر باللون الزهري مع حبوب من الكريستال فوق الياقة والصدر وكذلك الخصر والكتفين. الفستان حمل توقيع جني باكهام Jenny Packham المصممة المفضلة لأميرة ويلز. 

 

 

الأميرة بياتريس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @thewindsorsfamily


الأميرة بياتريس حفيدة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية أبهرتنا في عام 2023 بإطلالة أنيقة مرصعة بالكامل، وذلك عندما حضرت حفلا أقيم على شرف المصممة مونيك لويليير Monique Lhuillier التي افتتحت بوتيكا في لندن. وكان من الطبيعي أن تختار الأميرة فستانها من ماركة مونيك لويليير Monique Lhuillier وتميز الفستان بقصته المستقيمة وبفتحة كبيرة عند الصدر، لكنه أتى مع كاب قصير أنيق مرصع بالكامل خفف من حدة فتحة الصدر ليتناسب مع مقامها كأميرة بريطانية. 

 

الأميرة ماري


الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك ارتدت فستانا مرصعا بالكامل خلال حفل الاستقبال الذي أقيم على شرف زيارة ملك وملكة أسبانيا إلى الدنمارك. فستان الأميرة أتى بلون الجليد الأزرق وقد صمم خصيصا للأميرة لمناسبة عيد ميلادها الخمسين في 2022. الفستان يحمل توقيع المصمم الدنماركي لاس سبانغلبرغ Lasse Spangelberg ويتميز بصدر ضيق وتنورة واسعة. 

 

الملكة ليتزيا 

الملكة ليتزيا ملكة أسبانيا أقامت وزوجها الملك فيليبي حفل عشاء لشكر الأسرة المالكة الدنماركية على حسن الاستضافة. وفي هذا الحفل اختارت الملكة الأنيقة فستانا متوسط الطول مفتوح عند الظهر من ماركة روتايت Rotate. هذا الفستان تميز بقصة مستقيمة أظهرت نحول قوام الملكة الرشيقة الأنيقة. 

 

الأميرة فيكتوريا


الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد زارت لندن مؤخرا برفقة زوجها الأمير دانيال وفي أحد الفعاليات اختارت فستانا مرصعا بالكامل بالترتر من ماركة أتش أند أم H&M وهي ماركة في متناول الجميع. تميز الفستان بقصته المستقيمة وبشق أسفل التنورة ليسمح بسهولة الحركة. 

 

للمزيد من إطلالات الأميرات اقرئي البدلة البيضاء خيار الكثير من الأميرات والملكات.. كيف تنسقيها؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات