البدلة البيضاء خيار الكثير من الأميرات والملكات.. كيف تنسقيها؟

عندما أدت الأميرة ليونور ولية عهد إسبانيا يمين القسم لمناسبة بلوغها سن الـ18 من العمر لتصبح قانونيا ولية عهد البلاد، اختارت ارتداء بدلة بيضاء مؤلفة من بليزر وبنطلون لهذه المناسبة المهمة. 


إذ أن البدلة الرسمية تضفي الكثير من الأناقة وتوحي بأن من ترتديها تدرك ما تريد وترغب في الحصول على نتيجة عملية، لأن البدلة ترتبط عادة بعالم الأعمال والمال. أما البدلة البيضاء فهي خيار أنيق يجمع بين الحس العملي ورغبة بالاسترخاء. لذلك كانت الخيار المناسب للأميرة ليونور الشابة لتضفي عليها حسا عمليا جديرا بالثقة وفي الوقت نفسه تتناسب مع عمرها. 
لكن ليونور ليست الوحيدة من نساء الأسر المالكة اللواتي يخترن البدلة البيضاء من أجل المناسبات الرسمية.  فالكثير من الأميرات والملكات حول العالم اخترن البدلة البيضاء لمناسباتهن الرسمية.

 

كيت ميدلتون 


الأميرة كيت أميرة ويلز ارتدت البدلة البيضاء أكثر من مرة كانت آخرها في سبتمبر أيلول عندما تابعت مجريات مباراة انجلترا ضد الأرجنتين في تصفيات كأس العالم للرغبي. البدلة التي اختارتها كيت من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ونسقتها مع توب بيضاء اللون. ولإكمال أناقتها استعانت كيت بأكسسوارات بيضاء اللون حيث حملت حقيبة بيضاء
 أنيقة من ماسميو دوتي Massimo Dutti وانتعلت حذاء أبيض اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.


الملكة ليتزيا


الملكة ليتزيا ملكة أسبانيا ووالدة ليونور ارتدت البدلة البيضاء في أكثر من مناسبة. في حزيران يونيو الماضي اختارت الملكة الأنيقة بدلة أنيقة محددة القصة من كارولينا هيريا Carolina Herrera تميزت ببنطلون بقصة واسعة. ونسقت البدلة مع قميصول من الحرير والدانتيل ولإكمال إطلالتها انتعلت حذاء من ماغريت Magrit باللون الزهري البلاش وكعب قصير. وحرصت على أن تكون أكسسواراتها بسيطة وناعمة، كما اعتمدت على ماكياج مشرق وغلوس شفاه لامع. 

 

الملكة ماكسيما 


الملكة ماكسيما ملكة هولندا ارتدت بدلة أنيقة بيضاء اللون من أجل حضور مؤتمر اقتصادي عام 2021. البدلة التي اختارتها ملكة هولندا حملت توقيع ماسيمو دوتي Massimo Dutti وأتت مؤلفة من بليزر بزر واحد وبنطلون مستقيم القصة. وقد نسقتها الملكة الأنيقة مع توب وأكسسوارات باللون البني لتضفي على إطلالتها نفحة من الأناقة العملية.

 

 

ميغان ماركل 


ميغان ماركل دوقة ساسكس اختارت ارتداء البدلة البيضاء من أجل حضور مباريات إنفكتوس Invictus في عام 2022. فارتدت بدلة من فالنتينو Valentino مؤلفة من بليزر واسعة القصة بصفين من الأزرار ونسقتها مع بنطلون بقصة مستقيمة واسعة. واكتفت ميغان بالبدلة فلم ترتد أسفلها أي توب أو بلوزة. لكنها أكملت إطلالتها بانتعال حذاء أبيض من أكوازورا Aquazurra وحملت حقيبة بيضاء أنيقة من فالنتينو Valentino. 

 


الأميرة ماري 

 


في عام 2011 اختارت الأميرة ماري بدلة أنيقة باللون الأبيض من ماكس مارا Max Mara ونسقتها مع قميصول شفاف نوعا. ولإكمال أناقتها اختارت أكسسوارات من جلد الأفعى فانتعلت حذاء من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin ونسقته مع حقيبة من جلد الأفعى لإضفاء نفحة من الغلامور على إطلالتها. 

 

للمزيد من إطلالات الملكات والأميرات اقرئي كيف تنسقين إطلالة الأحمر على طريقة الملكات والأميرات؟

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات