إطلالات الملكة وأميرات بريطانيا في حفل استقبال الرئيس الكوري وزوجته

تألقت نساء الأسرة المالكة البريطانية وعلى رأسهن الملكة كاميلا بإطلالات بألوان الأحمر والأبيض في حفل العشاء الذي أقيم في قصر باكنغهام على شرف زيارة الرئيس الكوري وزوجته إلى بريطانيا. وهي ألوان ربطها المراقبون والمطلعون بالألوان التي تزين العلم الكوري الجنوبي وكأنها تحية احترام للبلد الضيف. 
حيث أقام الملك تشارلز الثالث وزوجته الملكة كاميلا حفل عشاء للترحيب بالرئيس الكوري يون سوك يول وزوجته اللذين يقومان بزيارة رسمية إلى بريطانيا تمتد لثلاثة أيام. وحضر الحفل مجموعة كبيرة من أفراد الأسرة المالكة البريطانية في مقدمتهم الأميرة كيت والأمير وليام وصوفي دوقة إدنبره زوجة الأمير إدوارد. 
وقد أتت كل إطلالة أكثر جمالاً وأناقة من الأخرى. حيث رأينا فساتين سهرة بديعة التصميم تعكس فخامة ورقي التقاليد البريطانية في الاحتفالات الرسمية. 

 

الملكة كاميلا


البداية مع الملكة كاميلا التي اختارت إطلالة باللون الأحمر فارتدت فستانا طويلا من المخمل الناعم من تصميم فيونا كلير Fiona Clare ونسقته مع طقم الياقوت والألماس الذي كان للملكة الراحلة إليزابيث والمؤلف من عقد وأقراط وتاج فخم وبديع التصميم. وكالعادة اعتمدت الملكة على تسريحة شعرها القصير المفرود مع ماكياج ناعم وخفيف لا يثقل وجهها. 

 

الأميرة كيت 


اختارت الأميرة كيت أميرة ويلز أن ترتدي اللون الأبيض ليتكامل مع إطلالة الملكة كاميلا. وأتت إطلالتها شديدة الأناقة حيث ارتدت فستانا يحمل توقيع مصممتها المفضلة جني باكهام Jenny Packham. الفستان تميز بقصة مستقيمة وأتى مع كاب قصير غطى الكتفين ووصل إلى الخصر وقد نسقته كيت مع قفازات أوبرا طويلة بيضاء اللون وحملت معه حقيبة صغيرة باللون الأبيض. 
إلا أن ما لفت الأنظار كان التاج الذي ارتدته أميرة ويلز، وهو تاج Strathmore لأنه تاج ترتديه الأميرة لأول مرة كما أن له تاريخ مرتبط ارتباطا وثيقا بالملكة الراحلة إليزابيث الثانية. 
ورفعت كيت شعرها على شكل شينيون لتتمكن من ارتداء التاج وإبراز جماله، كما وضعت ماكياج غلامور يتناسب مع فخامة الأمسية من دون مبالغة. 

 

صوفي دوقة إدنبره


صوفي دوقة إدنبره اختارت أيضا اللون الأبيض، وقد لجأت إلى الفستان الذي ارتدته في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث لتحقيق النتيجة المرجوة. حيث ارتدت الفستان الذي حمل توقيع سوزانا كراب Suzannah Crabb والذي تميز بلونه الأبيض المائل إلى الكريمي وأتى مزينا بتطريز أنماط ورود ثلاثية الأبعاد عند الكتفين ووالرقبة. 
ورفعت شعرها على شكل شينيون لتتمكن من ارتداء التاج المرصع بالألماس والأكوامارين.

 

للمزيد من إطلالات نساء العائلة المالكة البريطانية اقرئي الملكة كاميلا تختار فستان الأخضر الداكن في أحدث إطلالاتها.. تعرفي على ثمنه


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات