نجمات وأميرات ظهرن في زفافهن بإطلالات مبهرة من ماركة ديور

في مارس آذار من العام 2023 تزوجت الأميرة إيمان العبدلله من جميل ألكسندر في حفل زفاف ملكي فاخر وحميم شديد الرقي والأناقة. وقد لفتت الأميرة إيمان الأنظار بإطلالتها التي اختارتها شديدة النعومة بفستان من دار ديور Dior تميز بالكثير من التفاصيل الغنية والدقيقة. 
لكن الأميرة إيمان ليست الوحيدة التي ارتدت فستان زفاف من تصميم ديور فهناك الكثير من المشاهير وحتى الأميرات اللواتي اخترن دار ديور لتصميم إطلالة يوم العمر الحالمة والأنيقة. 
تعرفي عليهن.


الأميرة إيمان 


في مارس آذار 2023 تزوجت الأميرة إيمان خطيبها رجل الأعمال الفنزويلي من أصول يونانية جميل ألكسندر، ولهذه المناسبة اختارت الأميرة إيمان فستانا من تصميم Maria Grazia Chuiri المديرة الإبداعية لدارDior وهو يزخر بالكثير من التفاصيل الأنيقة التي تدل على براعة الدار وحرفييها.
أتى الفستان بقصة A ضيقة في الأعلى وتتسع قليلا في الأسفل من دون تنورة منتفخة وتميز بقصة الياقة العالية والمربعة التصميم والمصممة من الدانتيل هي وأطراف الأكمام. وتم نثر الكثير من الزهور المطرزة بحرفية فوق الياقة المصنوعة من الدانتيل وكذلك أطراف الأكمام كما تم تصميم الطرحة الأثيرية الطابع  بحيث تحتوي على تطريز للزهور أيضا بما يتناسب مع ذوق أميرة عصرية وأنيقة. 

 


كيارا فيراني Chiara Ferragni


مدونة الموضة والمؤثرة كيارا فيراني تزوجت الموسيقي فريدريكو ليوناردو لوتشيا عام 2018 في مدينة نوتو في إيطاليا. حفل الزفاف كان شديد الرومانسية ملئيا بزينة الزهور 
وقد ارتدت لأجله العروس 3 فساتين من تصميم ديور Dior. من أجل اجراء مراسم الزفاف ارتدت فستانا من مجموعة الخياطة الراقية من تصمي ماريا غرازيا كيوري Maria Grazia Chiuri مع صدر من الدانتيل الناعم وياقة خفيفة وأكمام طويلة مع تنورة ضخمة من التول. 

 


كارلي كلوس Karlie Kloss

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karlie Kloss (@karliekloss)


العارضة كارلي كلوس تزوجت جاريد كوشنر عام 2018 ومن أجل اتمام مراسم الزفاف الذي حضره حوالي 80 مدعوا فقط، اختارت فستانا صمم خصيصا لها من دار ديور مع أكمام من الدانتيل رقيق وناعمة وياقة على شكل الحرف V وطرحة بتصميم كلاسيكي.

 

سونغ هي كيو Song Hye Kyo


عام 2017 الممثلة الكورية سونغ هي كيو تزوجت من الممثل سونغ جونغ كي، وارتدت لهذه المناسبة فستانا صمم خصيصا لها من دار ديور.
الفستان أتى بقصة A مع أكمام طويلة وياقة مربعة التصميم وزينت حوافه بالدانتيل الذي أضفى عليه الكثير من الرومانسية. 

 


ميراندا كير Miranda Kerr

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miranda Kerr (@mirandakerr)


السوبر موديل ميراندا كير تزوجت مؤسس تطبيق سناب تشات عام 2017 وارتدت فستانا صمم خصيصا لها من دار ديور Dior 
الفستان من الساتان مع أكمام طويلة وياقة عالية استوحي من تصميم فستان غرايس كيلي الذي ارتدته في حفل زفافها من أمير موناكو الأمير رينيه. 
ميراندا استعانت بالمصممة ماريا لتنفخ الحياة في التصميم بشكل يتناسب مع شخصيتها ويومها المهم. الفستان وصف بالأنيق والفخم. 

 


أنجيلا بيبي Angelababy 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angelababy (@angelababyct)


عندما تزوجت الممثلة الصينية أنجيلا بيبي في عام 2015 احتاج فستانها 5 شهور لينتهي العمل عليه.
الفستان الذي حمل توقيع ديور صنع من ساتان الأورغنزا العاجي ورافقه ذيل طويل بلغ طوله حوالي 3 أمتار، كما تميز بالكثير من التفاصيل والتطريز والعمل الدقيق. وقد احتاج الفستان إلى حوالي 35 مترا من ساتان الأورغنزا وحوالي 50 مترا من التول. وزين بحوالي 100 وردة من الدانتيل 

 


كيت موس Kate Moss

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lolliepop (@lolliep1969)


عارضة الأزياء كيت موس تزوجت جيمي هنس عام 2011 وأتت إطلالتها تجسيدا مثاليا لفترة العشرينيات من القرن الماضي. 
فستانها حمل توقيع المصمم جون غاليانو الذي كان المدير الإبداعي لدار ديور في تلك الفترة وأتى الفستان مع ياقة مفتوحة وزين بتطريز بالخيوط الذهبية. 

 


غوين ستيفاني Gwen Stefani


غوين ستيفان تزوجت مرتين. في المرة الأولى عام 2002 لم ترغب بفستان محافظ بل أرادت فستانا غير تقليدي فريد من نوعه.  ولبت دار ديور رغبة غوين مع فستان من الحرير الأبيض الناعم تم رش الجزء الأسفل من الفستان والطرحة بطلاء زهري اللون. 
الفستان بحسب الخبراء عكس بمهارة شخصية غوين وأسلوبها كما أضفى نفحة من الرومانسية اللعوب على الإطلالة. وذلك لأنه أتى مع كورسيه وتنورة على عدة طبقات، وجاءت قصته غير متماثلة. 
وصف الفستان بأنه مثالي للعروس العصرية وعرض في معرض فيكتوريا أند ألبرت لفساتين الزفاف عام 2014

 

 

كارولين دو موناكو Caroline de Monaco


الأميرة كارولين أميرة موناكو تزوجت فيليب جونو عام 1979 واختارت لزفافها فستانا ناعما من الدانتيل من دار ديور Dior. الفستان تميز بتصميم بوهيمي رقيق مع أكمام واسعة. وأتى غنيا بالتطريز المتقن والذي جاء على شكل زهور وأنماط نباتات مختلفة زينت كامل الفستان. 

 

 

للمزيد من موديلات فساتين الأعراس اقرئي 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات