هاندا أرتشيل تعود للسعودية بعد أيام قليلة من زيارتها السابقة.. تعرف على السبب!

أضافت هاندا آرتشيل صورة جديدة إلى منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خطفت الأنظار بجمالها الملحوظ  في إحدى الحفلات التي حضرتها بالرياض، تحديدًا لحضور فعاليات Middle Beast.

وظهرت هاندا  بإطلالة عصرية، مكونة من بنطال أبيض، وسترة مكشوفة من ناحية الصدر باللون الأزرق الداكن، وعلقت على صورها قائلة: «مرحبًا بالرياض».

يُذكر أن آرتشل كانت في السعودية منذ أيام قليلة وذلك لحضور مهرجان البحر الأحمر، بإطلالة شرقية سوداء مُطرزة من ناحية الصدر، وتشبه العباءة الخليجي، ولاقت العديد من التعليقات الإيجابية على إطلالتها الجذابة. وتغزلت أيضًا بالمملكة في زيارتها السابقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

هاندا آرتشل:

تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.

تتمع آرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

قصة المسلسل:

مسلسل شخص آخر مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.

وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على التركية سرناي ساريكايا تتحدث لأول مرة عن عائلتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم