هاندا آرتشل تواصل عملها بعد عودتها من السعودية

بعدما خطفت الفنانة التركية الشابة هاندا آرتشل الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، المقام بالمملكة العربية السعودية،عادت على الفور  إلى تركيا.

ونشرت آرتشل مجموعة من الصور الحديثة لمواصلة عملها من موقع تصوير مسلسل «شخص آخر» وذلك بعدما أخذت إجازة فترة قصيرة لحضورها افتتاح المهرجان. وارتدت آرتشل في موقع التصوير بنطلون جينز واسع، وجاكيت جلد أسود قصير، وعلقت على صورها: «العودة إلى المنزل».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

وكانت قد خطفت الأنظار في المهرجان بإطلالة شرقية سوداء مُطرزة من ناحية الصدر، وتشبه العباءة الخليجي، ولاقت العديد من التعليقات الإيجابية على إطلالتها الجذابة.

 

هاندا آرتشل:


تعتبر هاندا آرتشل من أشهر الممثلات الشابات في تركيا، وصيتها وصل للعرب والغرب، واسمها يتصدر الترند دائمًا بمختلف اللغات التركية، والعربية، والإنجليزية.

تتمع آرتشيل بجمال ملحوظ، وملامح بريئة، وكانت قد تألقت مؤخرًا في مهرجان «كان»، بعدد من الإطلالات الجذابة. واشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وبدور حياة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام، والدور الأشهر لها هو دور هازال في المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء، يذكر أن هاندا حصلت على لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2012.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

قصة المسلسل:


مسلسل شخص آخر مصنف «جريمة» ويجمع بين الأكشن والغموض والدراما، وهو من نوعية المسلسلات الغير مألوفة بالنسبة للمسلسلات التركية، وهو بطولة بوراك دينيز.

وتدور قصته حول «ليلى»  النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، و«كنان» محامي مشهور، وتجمعهم قضية قتل، حيث تواجدوا في مسرح الجريمة، وتتصاعد الأحداث المشوقة.

ويشارك في العمل الذي سيعرض في الموسم الجديد على قناة فوكس، بيوجو أكاى وبولين إمرة، ولم يعلن عن الموعد المحدد للعرض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بوراك دنيز ترند بعد فوز مسلسله "شخص آخر" بهذه الجائزة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم