إطلالة هاندا أرتشيل في مهرجان ساوندستورم 2023 بالرياض

اطلالة كاجوال تناسب أجواء مدل بيست أطلت بها الممثلة التركية هاندا أرتشيل في اليوم الثاني من حفل مدل بيست المقام ضمن حفلات موسم الرياض لعام 2023.

 

هاندا أرتشيل تنشر صورها من مدل بيست بالرياض

قامت هاندا أرتشيل بنشر مجموعة من صورها من حفل ميدل بيست في يومه الثاني بالرياض عبر "إنستقرام"، حيث لاقت تفاعلًا كبيرًا كون هاندا من النجوم الأتراك المحبوبين عربيًا وبشكل كبير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

 

واختارت هاندا الذي تصدر اسمها الترند على إكس المملكة العربية السعودية وعدد من دول العالم، حيث اختارت كورسيه من المخمل مع جينز باللون الأوف وايت.

ثمن إطلالة هاندا أرتشيل في ميدل بيست

وتداول الجمهور ثمن سعر إطلالة هاندا والتي اختارت كل قطعة منها من عدة ماركات تركية  بلغت تكلفتها  جميعها حوالي 4 مليون تركي. 

وراح البعض يشيد بجمال هاندا بارتدائها الكورسيه وبأن ارتدائها لها زاد القطعة جمالا.

زوج شقيقتها غمزة يرافقها الى الرياض

وعلى ما يبدو أن غمزة  شقيقة هاندا لم ترافقهما الى الرياض، حيث شارك زوجها فيديو مع هاندا قال فيه "خمنوا من معي..ليدير الكاميرا على هاندا وتقول هي": لا ليس هاندا..ليدير الكاميرا على ويل سميث الذي كان متواجدا في نفس الحفل ولكن بعيدا عنهما وتقول هاندا "ويل سميث".

 

وشهد مسرح الحفل في الليلة الثانية من المهرجان الشبابي، تألق عدد من النجوم ومنهم حميد الشاعري، حكيم، روبي، رامي صبري، دي جي علي فتح الله، محمود العسيلي وتيارا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على القضاء اللبناني ينصف إليسا في معركتها مع شركة وتري

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات