فهرية أفجين وابنها كيرم يخطفان الأنظار في ظهورهم الأخيرة

 


الممثلة التركية الشهيرة فهرية أفجين، زوجة النجم بوراك أوزجيفيت، تقوم بدورها كأم  لطفلين على أكمل وجه، وبعد أن كانت تحرص على إخفاء صور ابنائها عن الجمهور، إلا أن الأمر تحول معها للعكس تمامًا، وأصبحت تنشر صورهما باستمرار، تحديدًا ابنها الصغير كيرم.


وخطفت فهرية وكيرم الأنظار، بعدما نشرت صور نزهتها مع صديقاتها الفتيات، والتي اصطحبت فيها كيرم، وارتدوا مثل بعضهما، بنطال رمادي وسترة شتوية رمادية اللون، ولاقت الصور عشرات التعليقات، وآلاف الإعجابات.


بوراك وفهرية:


فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.
 
وكانوا قد نشروا صورة لابنهما كاران منذ فترة قريبة من سيارة فهرية وهي تفعل حركات بوجهها مرحة، وصورة أخرى صورتها لهم الصحافة لفهرية وبوراك وكاران، وعلق الجمهور أن كاران يشبه أبيه بصورة كبيرة، ولا يشبه والدته.
 
وُيذكر أن الثنائي التركي الشهير بوراك أوزجفيت وفهرية أفجين يستمتعان بعطلتهما الصيفية سويًا، وشاركا الجمهور مجموعة من صورهما خلال رحلتهما عبر خاصية «الإستوري» على موقع «إنستجرام»، وتم التقاط صور جديدة للزوجين المشهورين خلال رحلتهما على متن قارب.
 
ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية، وعلق الزوجان على الصورة «نحن الذي نحدد المسار»، وفي الأيام الأخيرة، شاركت أفجين صورة لها على الشاطئ، وأظهرت الصورة أنها تخلصت من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء الحمل.
 
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على فهرية أفجين تشارك صورة جديدة لابنها «كرم»: «أنت الحب العميق»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم