رشاقة ملفتة بعد وزن زائد .. أحدثهن هاندا أرتشيل نحافة نجمات تركيا تخطف الأنظار 

تحافظ نجمات تركيا دائمًا على رشاقة أجسادهن علمًا أنهن ظهرن في كثير من الصور بوزن زائد لأسباب صحية منها الحمل أو لطبيعة الأدوار التي يجسدونها، ولكن سرعان ما يحرصن على إنقاص هذا الوزن بسرعة، وكان آحدثهن هاندا أرتشيل.

هاندا أرتشيل

هاندا أرتشيل التي تتميز بجمالها ورشاقتها، ظهرت مؤخرًا في جلسة تصوير، وقد شاركت جمهورها من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بجلسة تصوير جديدة.

ارتدت خلالها فستان بنقشة التايجر مجسم، أظهر رشاقتها الملفتة، واعتمدت تسريحة الكعكة مع مكياج ناعم أظهر رقة ملامحها وجمالها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

فهرية أفجان

أثارت النجمة فهرية أفجان الكثير من الجدل بظهورها بالكثير من الوزن الزائد بعد ولادة طفلها الثاني،  لكنها حرصت على خسارة هذا الوزن في وقت قياسي لتعود إلى مظهرها المثالي المعتاد.

سرناي ساريكايا

تتميز الفنانة التركية الشهيرة سرناي ساريكايا بإطلالتها الجذابة، وجلسات تصويرها الجريئة والتي تتمتع فيها بالظهور بإطلالات مختلفة، وتهتم دائمًا سرناي برشاقتها وجمالها مما يجعلها تتصدر العديد من وجهات المجلات العالمية، واختيارها كوجه إعلاني لأكثر من "براند".

وقد أطلت مؤخرًا وهى ترتدي فستان أحمر جلد، مكشوف من ناحية الصدر، كما ارتدت حذاء ذو كعب عالي بنقشة "التايجر"، ووضعت أحمر شفاه قاني، وأوضحت إحدى الصفحات المختصة بالموضة أن فستان ساريكايا يصل سعره إلى 2750 دولار.

مريم أوزرلي

كما أطلت "السلطانة هيام" مريم أوزرلي، بكامل أناقتها ورشاقتها، وذلك خلال حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أُقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .
وظهرت مريم بإطلالات رقيقة وفي كامل جذابيتها، التي أوضحت خسارة كبيرة لوزنها ورشاقتها وخاصة بعد إنجابها للمرة الثانية .

توبا بويوكستون

من أجمل الوجوه التركية في الوسط الفني؛ فإلى جانب ملامحها الجميلة تتمتع توبا بقوامٍ جذاب وكونها تتميز بطولها الفارع وجسمها الرشيق، وذلك يرجع إلى النظام الغذائي الذي تتبعه باستمرار وأسلوب حياتها الصحي الذي تمارسه .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مريم أوزرلي تخطف الأنظار خلال تواجدها بمهرجان البحر الأحمر .. أي إطلالتها برأيك كانت الأجمل !

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم