بوراك دنيز ترند بعد فوز مسلسله "شخص آخر" بهذه الجائزة

تم الإعلان عن الفائزين بجوائز روز دور لعام 2023 في حفل أقيم في لندن استضافه الممثل الكوميدي والكاتب ديفيد باديل. 

وفاز المسلسل التركي "شخص آخر" للممثلين بوراك دنيز و هاندا أرتشيل بجائزة أفضل مسلسل لعام 2023، وعلى إثر ذلك تصدر اسم بوراك الترند التركي وعدد من دول العالم تحت هاشتاغ bURAK حيث تفاعل آلاف المعجدبين معه.

بوراك شارك منشور الجائزة على إنستقرام وعلق عليها قائلًا : "يسعدنا أن نعلن أن شخص آخر قد فاز بجائزة "أفضل تيلينوفيلا" في حفل توزيع جوائز روز دور المرموقة في لندن الليلة! Thank شكرًا جزيلًا للجميع على دعمهم وتكريمنا بهذه الجائزة".

 

واستغرب الجمهور أن قناة فوكس قررت إنهاء المسلسل وهو لازال يحصد الجوائز في مهرجانات عالمية، وستتم ترجمته الى اللغة الروسية من قبل إحدى المنصات العالمية ليتم عرضه عليها.


القائمة الكاملة لجوائز Rose d’Or awards 

  • الجوائز الكبرى تذهب إلى عروض من بلجيكا وألمانيا وفرنسا والنرويج وتركيا، وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.
  •  جائزة أداء العام تذهب إلى سارة لانكشاير لتصويرها الاستثنائي لكاثرين كاوود في هابي فالي في بي بي سي.
  •  جائزة المواهب الناشئة يذهب إلى الولايات المتحدة النجم الصاعد آيو إديبيري لأدائها الخروج في ضرب الكوميديا.
  • جائزة الإنجاز مدى الحياة تذهب إلى جوزي دايان، المخرج والكاتب والمنتج الفرنسي الأسطوري الفضل في جلب النجوم الكبرى، بما في ذلك جيرارد ديبارديو وكاثرين دونوف، إلى التلفزيون.
  •  حددت جوائز روز دور المعيار الذهبي للتميز والإنجاز في صناعة البرامج التلفزيونية والسمعية الدولية منذ عام 1961.
  • وقال مارك رولاند، رئيس روز دور: "شهدت جوائز روز دور 2023 مجموعة واسعة من الموضوعات والعلاجات أكثر من أي وقت مضى، مع أكثر من 700 مشاركة من 30 دولة لقد كان تحديًا صعبًا للقضاة، فقد وصل إلى مجموعة قوية بشكل لا يصدق من المتأهلين للتصفيات النهائية وإلى هؤلاء الفائزين الجديرين، لأي شخص لم يشاهد هذه العروض حتى الآن ، لديك متعة في المتجر!.
  • وقال جان فيليب دي تندر، نائب المدير العام مدير الإعلام في الاتحاد الأوروبي:"جائزة روز دور هي تكريم وإنجاز واحتفال بأفضل برنامج، لقد كان هذا العام خمر للدراما المعلقة أفلام وثائقية مقنعة, والأخبار والبرامج الشؤون الجارية التي تحصل تحت الجلد من القضايا الأساسية. البرمجة التي ستبقى معي لفترة طويلة جدا. تهانينا للفائزين بالجائزة الذين رووا هذه القصص وأثروا علينا جميعا. وشهرة لفريق روز دور الذي يقدم باستمرار هذا العرض الرائع للعمل المتميز ولصناعتنا. لم يكن في مثل هذا الشكل الجيد".
     

مسلسل شخص آخر

القصة تدورحول القتل الوحشي لحمدي ايتلباى في غابة منعزلة. تربط القضية بشكل غير متوقع ليلى، المدعية العامة التي تسعى إلى بداية جديدة، وكنان، الصحفي الطموح.

أثناءالتحقيق، اكتشفوا روابط خفية بين الضحايا والشخصيات القوية، وكشفواعن عالم من الفساد.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على هل خان نيمار حبيبته بعد أسبوع من ولادتها؟

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية