في حصاد 2023 شاهدي أجمل فساتين النجمات باللون الأحمر لتستوحي منها اطلالة رأس السنة

حفل عام 2023 بالعديد من المناسبات والأحداث الكبرى، وقد تألقت النجمات بفساتين فخمة تخطف الأنظار، وكان للون الأحمر نصيب كبير من اطلالاتهن المميزة، والتي يمكن أن تستلهمي منها فستان يناسب ذوقك في ليلة رأس السنة.

فستان ديانا حداد

اعتمدت ديانا حداد فستان أحمر فخم ومفعم بالأنوثة بأكمام طويلة واسعة مع تنورة واسعة، وتميز بأنه مرصع بالكامل بتطريزات براقة، وهو من توقيع لابورجوازي.

فستان نجوى كرم

تألقت نجوى كرم بفستان أحمر فخم بقصة منفوشة وبدرجة جذابة من هذا اللون الأخاذ وبتصميم كاشف للظهر ونسقت معه القفازات الجلد الطويلة باللون الأسود.

طالعي أجمل موديلات معاطف حمراء فرو لسهرة رأس السنة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

فستان منى زكي

لفتت منى زكي الأنظار بفستانها الأحمر المفعم بالأنوثة بقصة قصيرة مع تنورة اضافية طويلة وواسعة تنسدل من الخلف وبأكمام واسعة، وذلك خلال ظهورها كعارضة في عرض لوريال باريس.

شاهدي موديلات أحذية ذهبي لتتألقي في سهرة رأس السنة

فساتين ريا ابي راشد

ظهرت ريا أبي راشد بأكثر من فستان أحمر هذا العام، وخاصةً خلال حضورها مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، وآخرها هذا الفستان الأنثوي بالشق الأمامي الطويل والكاب الطويل من توقيع المصمم زهير مراد.

وقد سبقت ريا هذا اللوك بفستان آخر أنيق وجذاب باللون الأحمر بقصة بسيطة مع حمالة منسدلة باللون الذهبي وذيل من الخلف بتوقيع المصمم طوني ورد.

فستان انغام

يجمع هذا الفستان الذي اعتمدته أنغام بين اللونين الأحمر والفوشيا، حيث أن مزج الألوان المتناقضة صيحة رائجة في عالم الموضة. الفستان بقصة بسيطة وأكمام طويلة باللون الأحمر، مع تنورة اضافية منفوشة من الساتان باللون الفوشيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

فستان أسيل عمران

تميزت اطلالة أسيل عمران بالفستان الأحمر في مهرجان البحر الأحمر بالرقة والأنوثة، حيث القصة التي تبرز انحناءات الجسم وتتسع من اسفل مع تنورة اضافية واسعة.

فستان كارول سماحة

تصميم بسيط وناعم اعتمدته كارول سماحة في احدى اللقاءات التلفزيونية وفستان قصير باللون الأحمر بأكمام طويلة وقصة ضيقة تحدد الجسم.

فستان رزان جمال

أعجبتنا اطلالة رزان جمال بالفستان الأحمر الناعم بالقصة البسيطة الذي أبرز قوامها الممشوق وخصرها النحيل، وهو من توقيع ماركة ديور.

نسقي لسهرة رأس السنة مكياج يناسب الفستان الاحمر بوحي من الفاشينيستا العربيات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات