موديلات أحذية ذهبي لتتألقي في سهرة رأس السنة

يتمتع اللون الذهبي بسحر خاص، سواء في الفساتين أو الاكسسوارات، وحتى تتألقي في سهرة رأس السنة، اختاري الحذاء الذهبي الذي يكمل أناقتك من أحدث الموديلات الرائجة. شاهدي مختاراتنا من موديلات أحذية ذهبي بتوقيع أشهر الماركات.

حذاء من كريستيان لوبوتان

قدمت ماركة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin هذا الحذاء الذهبي المميز Mules بتصميم فخم وأنيق يناسب المناسبات والسهرات، وهو التصميم المفضل لدى كثير من النجمات، ويسهل تنسيقه مع مختلف أزياء السهرة.

طالعي ساعات ستضيف جاذبية لإطلالتك في ليلة رأس السنة

الصورة من كريستيان لوبوتان

حذاء من ديور

من ماركة ديور Dior، اخترنا لكِ هذا الصندل الأنيق والعصري بلمسات ذهبية وتصميم رقيق يليق بامرأة ناعمة، وسيبدو جذاباً مع فستان سهرة بطول متوسط أو قصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وكذلك مع البناطيل.

الصورة من موقع ديور

حذاء من دولتشي آند غابانا

يجمع هذا الحذاء بين البساطة والأناقة، ويتسم بلونه الذهبي الناعم من الجلد الفاخر بتوقيع ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وهو مدبب من الأمام للمسة كلاسيكية راقية، مع كعب عالي يزيد من أنوثتك.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

حذاء من جيمي شو

لازالت ماركة جيمي شو Jimmy Choo تبدع في الأحذية المستوحاة من سندريلا، وهذا الحذاء الذهبي الفخم والمرصع بالذهبي أيضاً سيمنحك اطلالة أميرات ديزني في السهرات، ويضيف لمسة فاخرة مع فساتين السهرة الناعمة.

الصورة من موقع جيمي شو

حذاء من برادا

أعجبنا هذا الحذاء الذهبي من ماركة برادا Prada حيث يتسم بالفخامة ومرصع بالترتر بالكامل، مع تصميم عصري ومريح بكعب عالي وعريض وسوار حول الكاحل، ليتناسب مع كثير من موديلات فساتين السهرة.

الصورة من موقع برادا

حذاء من رينيه كوفيلا

يتميز هذا الحذاء من ماركة رينيه كوفيلا Rene Caovilla بالفخامة والأنوثة، وهو برقبة عالية ليناسب موسم الأعياد، ومرصع بالذهبي بالكامل للمسة فاخرة، وسيبدو جذاباً مع الفساتين متوسطة الطول أو الطويلة.

الصورة من موقع رينيه كوفيلا

حذاء من فالنتينو

نختتم مختاراتنا مع هذا الحذاء من ماركة فالنتينو Valentino، وهو حذاء ذهبي أيقوني بالتصميم المميز للعلامة الشهيرة، ومزين بالاكسسوارات المعدنية المدببة باللون الذهبي مع كعب عالي.

إليك أحدث موديلات بوت ميتاليك لشتاء 2024

الصورة من موقع فالنتينو
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات