اطلالات مونوكروم بالأبيض والأسود تسيطر على فساتين النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2023

سيطرت الاطلالات المونوكروم بالأبيض والاسود على إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2023 في دورته السادسة، حيث غلب اللونان الأبيض والأسود على اطلالات النجمات، اللذان يعتبران من أكثر الألوان أناقة وبساطة وسوف نطلعك على أبرز الفساتين التي تألقت بها النجمات خلال الافتتاح.

فستان ياسمين رئيس

اعتمدت ياسمين رئيس فستان لؤلؤي من الساتان من تصميم تيما عابد مع لمسات الأسود التي تظهر على الصدر والقفازات الطويلة ووشاح بنفس لون الفستان، وتميز بقصته البسيطة والناعمة.

شاهدي موديلات جمبسوت مخمل لشتاء 2024 بحسب شكل الجسم

بدلة يسرا باللون الاسود

اختارت النجمة يسرا بدلة واسعة Oversize أنيقة وبسيطة باللون الأسود مع رابطة حول الخصر، وأكملت اللوك بالحقيبة الكلاتش الخضراء والحذاء الأسود.

انجي كيوان والفستان الأسود

في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2023، ارتدت النجمة انجي كيوان فستان حمالات أسود بتصميم يجمع بين الأناقة والبساطة، وأضافت له لمسة جذابة بالقلادة بحبات اللؤلؤ الكبيرة.

انجي علي بالأبيض والاسود

لفتت المذيعة انجي علي الأنظار بإطلالتها التي تجمع بين الأبيض والأسود، حيث القميص الساتان الأبيض مع التنورة السوداء بالخصر المرتفع والرابطة حول الخصر مع شق أمامي طويل.

انجي علاء بفستان أسود

أطلت الكاتبة المصرية انجي علاء بفستان أسود جذاب بصيحة الكشاكش الذي أضافت له لمسة حيوية مع قصة تبرز الخصر النحيل وتتسع من اسفل، وأضافت لمسة فاخرة للوك بالكلاتش البراقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)

بسنت شوقي بالأبيض والأسود

جمع فستان بسنت شوقي من تصميم روزاريو بين الأبيض والأسود بقصة ضيقة تحدد الجسم من أعلى باللون الأسود، وتتسع من أسفل بالساتان الأبيض.

طالعي المصممون العرب يتألقون في ختام مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

 

 

صبا مبارك بالاسود الكلاسيكي 

كذلك ارتدت النجمة الاردنية صبا مبارك فستانا عانق جسدها بتصميم ناعم بقصة طويلة، تميز بتصميم ياقته العالية التي زينتها احجار الكريستال، مع فتحة طويلة تتوسط منطقة الصدر.

جميلة عوض بالأبيض والاسود

النجمة المصرية الشابة جميلة عوض ارتدت فستانا من تصميم رامي قاضي تميز بتصميمه الطويل الضيق الذي جمع بين اللونين الابيض والاسود، حيث سيطر اللون الابيض البراق على الجزء الامامي من الفستان بينما تركز اللون الاسود على الجزء الخلفي.

اليك المزيد من اطلالات النجمات في هذا الالبوم من الصور

للمزيد عن المهرجان تابعي  قبل انطلاق فعالياته بساعات .. نظرة على أجمل إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي على مر السنوات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات