مكياج يناسب الفستان الاحمر بوحي من الفاشينيستا العربيات

مكياج يوم الحب يجب أن يكون أمور كثيرة في آن: جميل ولكن ليس طفولي، مثير لكن ليس مبتذل، متوهج ولكن يخلو من الغليتير، ناعم ولكن ليس خفي... كثر منكن يخترن فستانهن باللون الأحمر ويتساءلن كيف بوسعهن كسب إعجاب الشريك بالمكياج المناسب. في يوم الحب هذا العام، استوحي مكياجك من الستايل الإيطالي الأخاذ الذي دوماً ما يعزز أجمل تكاوين المرأة ويكمن سر نجاحه في أصغر التفاصيل: الآي لاينير الأسود، الهايلايتير على الجفنين وعلى تعزيز جمال عظمتي الخدين. استبدلي التسريحات المبالغ بها بالتجعيدات الناعمة، واحصلي على جمال ساحر لا يضاهى!

-    البشرة:
تأكدي من أن ترطبي بشرتك جيداً قبل البدء بالمكياج. لبشرة تبدو متوهجة ومنعشة، انتقي كريم الأساس الذي يحتاجه وجهك لتغطية كل الشوائب. إذا كنت تعانين من الكثير منها، استخدمي طبقة من كريم الأساس السائب وأضيفي فوقه طبقة من البودرة المضغوطة.

 

نهى نبيل

 

-    العينين:
طبقي ظل خفيف باللون البيج على كامل جفنيك. أضيفي ظل باللون البني بطريقة خفيفة للغاية على تجعيدة العين لإضافة العمق الى نظرتك. استخدمي قلم كحل جاف لتلوين داخل العين باللون الأسود من الجهتين العليا والسفلى. بعد ذلك، مستخدمة آي لاينير سائل، حددي جفنيك بطريقة سلسلة واعكفي خط الآي لاينير على شكل جناح. بعد ذلك، إضافة طبقة من الماسكارا تعتبر ضرورة لا بد منها. 

-    الخدود:
للحصول على لون خدين مبهم مع لمسة من الأنوثة، استخدمي حمرة خدود باللون المشمشي الزهري، أو امزجي حمرة خدود باللون الزهري مع أخرى باللون المشمشي إذا لم تمتلكي واحدة تجمع اللونين سوياً. إذا كنت تفضلينها ذات تركيبة كريمية،مديها بأطراف أصابعك واجعليها تبدو شفافة مستخدمة فرشاة كريم الأساس. إذا كانت على شكل بودرة، تخلصي من الطبقة الإضافية على فرشاة حمرة الخدود قبل أن تطبقينها على خديك. بعد ذلك، أضيفي هايلايتير بلون الشامبانيا (الذهبي يفضل الى البشرة الداكنة) على أعلى نقطة عند عظمتي خديك. تأكدي من أن الهايلاتيرغير لامع وبأنه امتزج مع ساءر سحنتك بسلاسة.

ياسمين صبري

 

اقرئي أيضاً:

مكياج وردي جليتر لسهرة يوم الحب

 

 

-    الشفاه
لهذه الطلة، تحتاجين لشفاه وردية دافئة مائلة الى الكرزي. ولكن هل تعلمين ما هي الألوان الأخرى التي تتماشى مع هذا المكياج؟ الأحمر الخمري والأحمر الفراولة والبيج النيود. ولكن إياك والإقتراب من الأحمر الذي يميل الى البرتقالي أو البنفسجي لكي لا تخسري جمالك وجاذبيتك. 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات