فساتين سهرة فضي لتتألقي في سهرة رأس السنة

تختلف أذواق النساء عند اختيار فساتين السهرة، وفي ليلة رأس السنة، تميل كثير منهن لاعتماد الفساتين البراقة التي تمنحهن إطلالة جذابة ولافتة، وخاصةً بالألوان المعدنية مثل الذهبي والفضي، واليوم نطلعك على أحدث موديلات فساتين سهرة فضي يمكن أن تستلهمي منها تصاميم تناسب ذوقك.

فستان من Elisabetta Franchi

تصميم جذاب وبسيط في نفس الوقت من توقيع ماركة Elisabetta Franchi، بالحمالات الرفيعة والقصة العمودية وبطول متوسط اعتمدته العارضة مع بوت طويل.

شاهدي الفستان الأزرق نجم سهرات 2024

اطلالة من Elisabetta Franchi

فساتين من جيني باكهام

قدمت المصممة جيني باكهام Jenny Packham موديلات فساتين سهرة فضي بتصاميم متنوعة تناسب مختلف أشكال الجسم.

أعجبنا هذا الفستان العصري بالأكمام القصيرة والكشاكش على الخصر مع قبة V وتنورة تتسع من أسفل، وهو مثالي للحفلات في رأس السنة.

فستان من جيني باكهام

كذلك قدمت المصممة هذا الفستان الفضي البسيط بدون أكمام وبقبة V مع قصة مستقيمة للمرأة التي تميل للإطلالات الناعمة.

فستان من جيني باكهام

فستان من زهير مراد

جمع هذا الفستان بين الفخامة والبساطة، فهو بحمالات وقصة عمودية، ولكنه مرصع بالكامل باللون الفضي، ويساعد في ابراز انحناءات الجسم.

فستان زهير مراد

فستان من باكو رابان

لفت أنظارنا هذا الفستان المميز من ماركة باكو رابان Paco Rabanne والذي يجمع بين الفضي والذهبي، حيث يظهر التوب الذهبي بالأكمام القصيرة من أسفل مع فستان حمالات فضي وكلاهما مرصعان بالترتر.

فستان باكو رابان

فستان من باميلا رولاند

تصميم آخر يخطف الأنفاس من ماركة باميلا رولاند Pamela Rolland وفستان فضي فخم باكسسوارات فضية عاكسة مثل المرآة لتزداد جمالاً ولفتاً للأنظار.

فستان باميلا رولاند

فستان من مريم صديق

نختتم مع هذا الفستان من توقيع المصممة مريم صديق، وهو فستان فخم ومحتشم في نفس الوقت يناسب المحجبات بقبة مرتفعة وأكمام طويلة وقصة عمودية مع تنورة اضافية مفتوحة وطويلة.

إليك أجدد موديلات بليزر للسهرة 2024

فستان مريم صديق

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة