أجمل موديلات معاطف حمراء فرو لسهرة رأس السنة 2024

يمكن أن نعتبر المعاطف الحمراء الفرو أكسسوارًا في الشتاء خاصة في موسم إحتفالات رأس السنة، فهو من مكملات اللوكات الفاخرة خاصة في المساء والسهرات، وقد تفننت كبريات دور الأزياء العالمية في إبتكار باقة رائعة من أجمل الموديلات والتي كشفوا عنها خلال عروض الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2023 – 2024.


تجرئي واقتني واحد من المعاطف الحمراء الفرو هذا الموسم، واكتشفي معنا طرق تنسيقه مع الأزياء، وتابعي القراءة لتكتشفي معنا نصائح تساعدك في إختيار التصميم المناسب لشكل جسمك.


معاطف حمراء فرو بياقات عريضة

لا تزال موضة المعاطف المصممة بياقات عريضة تغطي الكتفين متصدره مشهد الموضة، وقدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti موديل رائع تميز بطوله المتوسط الذي يغطي الركبة، جربي تنسيقه على طريقة العارضة مع بلوزة حرير أو ستان أحمر في أسود، وارتدي بنطال جلد أسود بقصة مستقيمة، وانتعلي حذاء مدبب أسود سادة، واكملي إطلالتك بحقيبة كتف حمراء مزوده بسلسال ذهبي.

قد ترغبين أيضًا في الاطلاع على فساتين ذهبية موضة شتاء 2024

Alberta Ferretti

معاطف حمراء مزينة بالفرو النافر


لم تقتصر المعاطف الحمراء الفرو على التصميمات الناعمة والمرتبة، فقد حرصت بعض الماركات على تقديم موديلات مغطاة بالفراء النافر، كما في المعطف القصير الذي يكشف الركبة من توقيع ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، نسقيه مع فستان أحمر قصير مستقيم القصة، وتممي اللوك المونوكروم بحذاء وحقيبة من الساتان الأحمر.

Dolce & Gabbana

معاطف حمراء فرو ضخمة 

لا تزال موضة المعاطف الـ Oversized متصدره مشهد الموضة العالمية، قدمت ماركة فيراغامو Ferragamo واحد من أفخم المعاطف الحمراء الفرو المصممة بقياس كبير، تميز بالفراء الناعم والياقة الدائرية، لائميه مع فستان أسود متوسط الطول، وانتعلي حذاء أسود، واختاري الحقيبة باللون الأحمر أو الذهبي.

Ferragamo

معاطف حمراء فرو بياقة V Neck

بخلاف الياقات العريضة والدائرية، وجدنا معاطف حمراء فرو مصممة بياقة V Neck لدى أكثر من ماركة، من جهتنا أحببنا المعطف متوسط الطول المغلف بالفراء الوثير من ماركة Puppets And Puppets، ارتديه مع توب أسود وتنورة جلد حمراء قصيرة، واكملي الطلة بحذاء أحمر بكعب عالي رفيع، واحملي كلاتش أسود عريض.

نقترح عليك طريقة تنسيق اللون الاحمر بشياكة في ملابس المحجبات

Puppets And Puppets

معاطف حمراء فرو مزوده بغطاء رأس

انتشرت هذا الموسم الأزياء الـ Hooded أي المزودة بغطاء رأس موصول بها من نفس اللون والخامة، قدمت ماركة MSGM معطف فرو أحمر ميدي مصمم بياقات عريضة، وهو كل ما تحتاجينه لتكملي إطلالتك في سهرة رأس السنة، نسقيه مع فستان فضي قصير، وانتعلي حذاء فضي، واكملي الطلة بكلاتش أحمر عريض.

MSGM

معاطف حمراء فرو ماكسي

انتشرت هذا الموسم موضة المعاطف الطويلة الماكسي التي تصل للكاحل وأحيانًا تتخطاه، رصدنا لدى ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney تصميم فاخر مصمم بياقات عريضة، لا تترددي في تنسيقه مع كنزة باللون الأحمر، وارتدي بنطال جلد أسود Skinny، وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة، واكملي اللوك بحقيبة كتف صغيرة مزوده بسلسال ذهبي طويل.

قد يهمك أيضًا مشاهدة حقائب نسائية حمراء موضة شتاء 2023 لتتألقي بها في احتفالات نهاية العام

Stella Mccartney

نصائح لإختيار المعاطف الحمراء الفرو المناسبة لشكل جسمك

  • تناسب المعاطف الحمراء الفرو المصممة بياقات عريضة صاحبات الصدر الصغير والأكتاف غير العريضة.
  • وجهي إختيارك نحو المعاطف الحمراء الفرو القصيرة التي تعلو الركبة اذا كنتِ قصيرة القامة.
  • اختاري المعاطف المصممة بقصة ملتفة حول الجسم لتخفي بروز البطن.
  • المعاطف الحمراء الفرو المصممة بياقة V Neck تساعد في تنحيف الصدر، لذا نرشحها لصاحبات جسم التفاحة.
  • تناسب المعاطف الماكسي عريضة الياقات الطويلات لا سيما النحيفات منهن.


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة