أسرار تنسيق الملابس الحمراء لرأس السنة مثل الفاشينيستا المحجبات

يرتبط اللون الأحمر بالأجواء الإحتفالية لموسم رأس السنة، فهو يعكس كل مرادفات القوة والجرأة والعاطفة، كما أنه من الألوان الخاطفة للأنظار، حتى أن العلامات التجارية تستخدمه للإعلان عن التخفيضات، فليس هناك أنسب منه لجذب انتباه النساء، فهو النغمة المفضلة للكثيرات منهن.


من هنا أردنا أن نشاركك بعض الأسرار التي تساعدك في تنسيق الملابس الحمراء مع الحجاب مثل الفاشينيستا المحجبات، لتكوني حاضرة في إحتفالات رأس السنة 2024 بأجمل اللوكات العصرية والمحتشمة.


ارتدي البليزر الأحمر مثل دلال الدوب


يضيف البليزر أناقة فورية على أي إطلالة مهما كانت بسيطة، استوحي من الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب ونسقي البليزر الأحمر المزود بأزرار سوداء على الجهتين Double Breasted Blazer  والمشقوق على كل جانب مع كنزة سوداء بياقة عالية وبنطال أسود، وانتعلي سنيكرز سوداء، واعتمري طرحة بيضاء، واكملي اللوك بحقيبة سوداء متوسطة الحجم.


تناسب هذه الإطلالة الطلعات النهارية، كما يمكنك إجراء تعديل بسيط عليها لتتحول إلى طلة رسمية تتوجهين بها إلى المكتب بإستبدال السنيكرز الرياضية بحذاء Pointed أسود بكعب متوسط.

ادعمي إطلالتك الإحتفالية بأجمل موديلات المجوهرات المرصعة بحجر العقيق الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid)


حنين الصيفي بإطلالة مونوكروم حمراء


قد تجدينها فكرة جريئة، ولكننا نؤكد لكِ أنها وسيلتك لمواكبة آخر صيحات الموضة العالمية، فلا تزال صيحة المونوكروم المعتمدة على إرتداء لون واحد في كامل الطلة من الإتجاهات الرائجة في شتاء 2024، وطبقتها الفاشينيستا حنين الصيفي بشكل محتشم حيث نسقت الكنزة الحمراء المحبوكة المصممة بياقة عالية مع تنورة ساتان واسعة وطويلة، وانتعلت بوت أحمر طويل، وتممت أناقتها بحقيبة Baguette بيضاء، واعتمرت توربان أبيض.


تناسب هذه الطلة طلعات النهار مع الأصدقاء، ويمكن إعتمادها في المساء أيضًا، فقط استبدلي الحقيبة البيضاء بكلاتش أسود عريض مطرز، واعتمري توربان أسود.


ميسون الشيخ بالبدلة الحمراء


احصلي على إطلالة تجمع بين الأناقة والإحتشام خلال إحتفالات رأس السنة، واعتمدي موضة البدلات الحمراء على غرار الفاشينيستا المحجبات، استوحي من أناقة مؤثرة الموضة ميسون الشيخ والتي اختارت بدلة حمراء مكونة من جاكيت طويل وبنطال واسع ومزودة بحزام من نفس اللون والخامة معقود من الأمام، وقد نجحت في تنسيقها مع توب وتوربان باللون الأبيض، واختارت الحقيبة من اللون عينه ومزودة بسلسال معدني، وانتعلي حذاء مرصع.


توجهي بهذه الإطلالة الراقية إلى دعوة عشاء عمل، فهى تناسب الأجواء الرسمية، وادعمي أناقتك بمجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر.


الفاشينيستا سهى بالفستان الأحمر المكشكش


اذا كنتِ تستعدين لحضور مناسبة هامة أو حفل زفاف، فأنتِ بحاجة إلى فستان سهرة مميز مثل الفستان الأحمر البرغندي المحتشم المغطى بالكامل بالكشاكش الذي ظهرت به مؤخرًا الفاشينيستا المحجبة سهى، ونسقته مع طرحة وحذاء مدبب من نفس لونه، وارتدت أساور ذهبية عريضة، يمكن لحقيبة كلاتش سوداء أن تكمل هذا اللوك الفريد.


تناسب هذه الطلة النحيفات والطويلات، فالكشاكش الكثيرة المتراصة ستظهر الجسم بشكل أكثر امتلاءًا وعرضًا.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أجمل موديلات فساتين محتشمة مناسبة لرأس السنة من توقيع ماركات عالمية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


خولة المراغي بعباية حمراء لامعة


تفضل الكثير من النساء العربيات الستايل الشرقي، فلا يتخلين عنه في مختلف المناسبات، ولهؤلاء نرشح العبايات الحمراء الرائجة مثل العباية اللامعة التي ظهرت بها الفاشينيستا خولة المراغي في إحدى صورها على إنستغرام، والتي نسقتها مع طرحة حمراء سادة وتوب نيود وبنطال أبيض، اكملي هذا اللوك بحذاء وحقيبة صغيرة باللون النيود، وارتدي مجوهرات ذهب أصفر.


تناسب هذه الإطلالة سهرة رأس السنة في المنزل مع العائلة، كما يمكنك التوجه بها إلى حفلة في منزل إحدى الصديقات.

قد تكوني مهتمة أيضًا بمشاهدة موديلات عبايات سوارية مناسبة لسهرة رأس السنة من إنستغرام الفاشينيستا المحجبات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hajra Tariq (@hajra_aaa)


لينا الغوطي بالتايور الجلد الأحمر


احصلي على إطلالة عصرية على الموضة، وتبني صيحة الجلد الرائجة بقوة في شتاء 2024 على طريقة الفاشينيستا المحجبة لينا الغوطي والتي تألقت في إحدى صورها على إنستغرام بتايور جلد أحمر واسع مؤلف من جاكيت Oversized وتنورة ميدي مستقيمة القصة، وقد نجحت في تنسيقه مع حذاء مدبب أسود وجوارب سوداء طويلة تغطي الجزء المكشوف من الساق، وارتدت توب وطرحة باللون الأسود، واكملت اللوك العصري بحقيبة Baguette سوداء.


توجهي بهذه الإطلالة إلى سهرة مع صديقاتك في النادي، وعززي أناقتك بمجوهرات ناعمة من الذهب الأبيض.

وختامًا، شاهدي موديلات ساعات ستضيف جاذبية لإطلالتك في ليلة رأس السنة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leena Ha (@leenalghouti)


 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات