موديلات فساتين سهرة للمحجبات تناسب ليلة رأس السنة

تألقي ليلة رأس السنة بإطلالة جذابة وساحرة واعتمدي فستان يجمع بين الأناقة والاحتشام ليناسب الحجاب، فهناك العديد من التصاميم المميزة التي يمكن أن تختاري من بينها، وحتى نساعدك في الحصول على لوك مميز، نطلعك على موديلات فساتين سهرة للمحجبات تناسب ليلة رأس السنة.

فستان بليسيه ساتان حنين الصيفي

تعد فساتين البليسيه من أبرز صيحات الموضة التي يمكنك اعتمادها، مثل هذا الفستان الذي ارتدته حنين الصيفي في احدى المناسبات بقماش الساتان وباللون الأرجواني المميز، ونسقت معه تربان بنفس اللون.

إليك طريقة تنسيق التوربان الأبيض مع الأزياء من وحي الفاشينيستا

فستان باللون الأزرق الملكي تسنيم ابو سيدو

ارتدت تسنيم ابو سيدو هذا الفستان البسيط والراقي باللون الأزرق الملكي الذي أكسبه فخامة ورقي، ومع هذا يبدو الفستان ناعماً ويليق بالسهرات.

فستان بلمسات براقة من الفاشينيستا سهى

تتسم التقليمات الطولية بأنها تكسبك طولاً ورشاقة وتخفي عيوب الجسم وامتلائه، فما رأيك في اختيار فستان بتقليمات طولية وبقصة عمودية مع لمسات براقة تزيد من فخامته على طريقة الفاشينيستا سهى؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

فستان مخمل من سالي عاشور

تأتي أقمشة المخمل في مقدمة الأقمشة المناسبة لموسم الشتاء، ولذلك يعتبر هذا الفستان المخمل مناسباً لليلة رأس السنة، للحصول على لوك أنيق وأنثوي مثل الفاشينيستا سالي عاشور، وخاصةً أنها اختارته باللون البرغندي المناسب لأجواء احتفالات نهاية العام.

فستان ابيض مرصع من الفاشينيستا هجراء

إذا كان الحفل الذي تنوين حضوره كبيراً ويتطلب اطلالة فخمة، فيمكن أن تستلهمي اطلالتك من فستان الفاشينيستا هجراء باللون الأبيض والمرصع بالكامل.

طالعي أجدد موديلات بليزر للسهرة 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hajra Tariq (@hajra_aaa)

 

أضف تعليقا