ساعات ستضيف جاذبية لإطلالتك في ليلة رأس السنة

تهتم كثير من النساء بإطلالة ليلة رأس السنة والاحتفال بهذا اليوم المميز بارتداء الأزياء والمجوهرات الفاخرة التي تناسب اجواء موسم الأعياد، ولتكتمل أناقتك، نطلعك على أجمل ساعات باللونين الأخضر والأحمر تمنحك جاذبية لا تضاهى.

ساعات من بولغاري

قدمت ماركة بولغاري Bulgari أكثر من موديل ولون للساعات التي نجدها مناسبة ليوم رأس السنة، مثل هذه الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بفصوص الألماس مع سوار جلد أحمر يزيد من فخامتها.

شاهدي أقراط باللون الأحمر للمسة ساحرة في ليلة رأس السنة

الصورة من موقع بولغاري

وبتصميم السوار المزدوج الذي تتميز به العلامة، قدمت بولغاري Bulgari هذه الساعة الذهبية بالمينا الخضراء والمرصعة ببريق الألماس الذي منحها لمسة فاخرة.

الصورة من موقع بولغاري

ساعة من شوميه

من الساعات المميزة التي تناسب ليلة رأس السنة هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بالألماس مع سوار أحمر من أرقى أنواع الجلد بتوقيع ماركة شوميه Chaumet، حيث يظهر الألماس بقوة في التصميم ليجعلها أكثر فخامة وسحر.

الصورة من موقع شوميه

ساعات من شوبارد

برزت العديد من موديلات الساعات الأخاذة من ماركة شوبارد Chopard باللونين الأحمر والأخضر لتجدي فيها تصميم يكمل اطلالتك في هذا اليوم.

أحببنا هذه الساعة التي تجمع بين الذهب الأبيض والوردي ومرصعة بالألماس مع مينا باللون الأخضر بالإضافة إلى فصوص الألماس المتحركة داخلها.

الصورة من موقع شوبارد

كما قدمت الماركة هذه الساعة بالسوار الجلد الأحمر بالإضافة إلى المينا الحمراء، والتي تتناغم مع الذهب الأبيض والوردي في المينا والعقارب.

الصورة من موقع شوبارد

ومن ماركة شوبارد Chopard، اخترنا لكِ هذه الساعة المميزة باللون الأخضر الذي يظهر في السوار الجلدي الفاخر والخلفية الخضراء المزينة برسومات مستوحاة من الطبيعة حيث الورود والطيور مع بريق الألماس.

الصورة من موقع شوبارد

ساعة من ديور

تصميم فخم وأخاذ يخطف الأنفاس منذ الوهلة الأولى وساعة معدنية تجمع بين الذهبي والفضي وتزداد سحراً ببريق الألماس مع خلفية باللون الأخضر مزينة باسم الماركة باللون الذهبي.

الصورة من موقع ديور

ساعة من غراف

أعجبتنا هذه الساعة الفاخرة من ماركة غراف Graff بالسوار الجلد الراقي مع مينا مرصعة بالألماس بالكامل بتصميم الفراشات بالإضافة إلى فصوص الزمرد الأخضر.

الصورة من موقع غراف

ساعة من فان كليف آند آربلز

نختتم مع هذه الساعة الأخاذة من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels بالسوار الجلد الأحمر الداكن مع مينا ذهب أبيض مرصعة بالألماس وبخلفية تجمع بين الأبيض والأخضر والتركواز، مع فتاة الباليه التي تشتهر بها الماركة، والمرصعة بالأحمر.

أحصلي على أناقة استثنائية بالأحمر نجم موسم احتفالات رأس السنة 2024

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا
المزيد من ساعات