موديلات مجوهرات مرصعة بحجر العقيق الأحمر لتتألقي في رأس السنة

يتمتع حجر العقيق الأحمر Carnelian بسحر لا يضاهى، حيث اللون الأحمر الأخاذ، مع شكل الحجر المميز الذي يضيف للمجوهرات لمسة استثنائية، ولذلك قدمت أشهر العلامات موديلات مجوهرات مرصعة بحجر العقيق الأحمر بتصاميم فاخرة تناسب ليلة رأس السنة.

أقراط من بوشيرون

بتصميم الماركيز الجذاب، قدمت ماركة بوشيرون Boucheron هذه الأقراط الذهبية المرصعة بحجر العقيق الأحمر تجمع بين البساطة والرقي لتضيف لمسة أخاذة لإطلالتك.

شاهدي أجمل مجوهرات مرصعة بحجر الفيروز

الصورة من موقع بوشيرون

مجوهرات بولغاري

برزت العديد من موديلات مجوهرات مرصعة بحجر العقيق الأحمر بتوقيع ماركة بولغاري Bulgari، مثل هذه السلسلة بالذهب الوردي مع التعليقة الأيقونية للماركة.

الصورة من موقع بولغاري

كذلك قدمت العلامة الشهيرة هذا الخاتم المميز الذي يجمع بين الذهب الوردي وحجر العقيق الأحمر، فضلاً عن بريق الألماس، ويتوفر منه السوار بنفس التصميم.

الصورة من موقع بولغاري

سلسلة من شوميه

أعجبتنا هذه السلسلة الذهبية بالتعليقة المستديرة والمرصعة بحجر العقيق الأحمر من ماركة شوميه Chaumet مع لمسات ناعمة من فصوص الألماس.

الصورة من موقع شوميه

سوار من شوبارد

من مجموعة القلب المميزة لماركة شوبارد Chopard، اخترنا لكِ هذا السوار الذهبي بالقلب المرصع بحجر العقيق الأحمر لإطلالة تخطف الأنظار في موسم احتفالات نهاية العام.

الصورة من موقع شوبارد

سوار من بياجيه

أيضاً قدمت ماركة بياجيه Piaget هذا السوار الأيقوني مرصعاً بحجر العقيق الأحمر، حيث أن هذا السوار مفضل لدى نجمات العالم بفضل تصميمه الأنيق.

الصورة من موقع بياجيه

سلسلة من تيفاني آند كو

تتسم مجوهرات تيفاني Tiffany بالبساطة والعصرية، حيث تغلب عليها السلاسل بالتعليقات البسيطة، بالإضافة إلى الخواتم الناعمة، وقدمت الماركة هذه السلسلة الذهبية المزينة بتعليقة مرصعة بحجر العقيق الأحمر والألماس.

الصورة من موقع تيفاني آند كو

مجوهرات فان كليف آند آربلز

نختتم مع موديلات مجوهرات مرصعة بحجر العقيق الأحمر من ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels، والتي تمنح المرأة إطلالة استثنائية، وخاصةً بهذا التصميم المميز للماركة.

أحببنا هذه الأقراط من فان كليف آند آربلز باللون الذهبي والمرصعة بحجر العقيق ولونه الأحمر الأخاذ بتصميم القلوب التي تشكل وردة يتوسطها فص ألماس.

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

كذلك قدمت الماركة هذا الخاتم المميز والمصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بفص ألماس وحجر العقيق الأحمر.

إليك مجوهرات مرصعة بالبرتقالي لإطلالة دافئة في شتاء 2024

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا