فساتين محتشمة للمحجبات تألقي بها في سهرة رأس السنة 2024

تدرك كبريات دور الأزياء العالمية أهمية إرضاء زبوناتها العربيات، لذا يحرصوا في كل موسم على تقديم تشكيلة واسعة من الفساتين المحتشمة المناسبة للمحجبات، الجميلة رصدت أحدث موديلات الفساتين من مجموعات الأزياء الجاهزة وتساعدك في تنسيقها مع الأكسسوارات لتبدين بكامل أناقتك في سهرة رأس السنة 2024.


فساتين محتشمة مزدانة بالترتر 

Giambattista Valli

هيمن الترتر على أزياء السهرة لهذا العام ويبدو أنه سيكون نجم الشتاء المقبل، قدمت بعض الماركات فساتين محتشمة مطرزة به، لفتنا منها الفستان عالي الخصر المغطى بالترتر الفضي من توقيع ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، جربي تنسيقه مع صندال فضي، واحملي كلاتش أخضر صغير.

قد يهمك أيضًا الإطلاع على موديلات فساتين حمراء لموسم الاحتفالات تناسبك في الصباح والمساء


فساتين محتشمة منفوشة 

Carolina Herrera

اذا كنتِ تخططين لحضور مناسبة هامة في مكان فخم، فأنتِ تحتاجين لإطلالة على نفس مستوى الفخامة، لذا ننصحك بإعتماد الفساتين المحتشمة المصممة بتنانير منفوشة، كما في الفستان الأسود طويل الأكمام المطرز من الأمام بالترتر الفضي والذهبي من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع حذاء أسود سادة، واحملي كلاتش ذهبي.


فساتين محتشمة مخمل لرأس السنة

Véronique Leroy

كان للمخمل حضور طاغي على مدرجات العروض، الخامة المرتبطة بإطلالات النبلاء، وظفتها الماركات العالمية في تصميم الفساتين المحتشمة، وقد أعجبنا الفستان المصمم بياقة عالية وأكمام طويلة من مجموعة ماركة فيرونيك ليروي Véronique Leroy، لائميه مع حذاء وحقيبة باللون الفضي.


فساتين محتشمة بأكمام منفوخة 

Son Jung Wan

تتربع الأكمام المنفوخة على عرش الموضة هذا العام، وقدمت أسماء كبيرة في عالم صناعة الأزياء فساتين محتشمة تناسب إطلالات المحجبات، رصدنا لدى ماركة Son Jung Wan تصميم راقي باللون الأسود الملكي المدموج بنقاوة الأبيض، نسقيه مع حذاء أسود مدبب، واحملي كلاتش أحمر.


فساتين محتشمة مزينة بالريش

Balenciaga

زين الريش بعض فساتين شتاء 2024، وتألقت عارضة ماركة بالنسياغا Balenciaga بواحد من أجمل التصاميم، تميز بأكمامه الطويلة المنتفخة عند الكتفين والحزام الساتان المعقود على شكل فيونكة من الأمام، نسقيه مع حذاء أسود مدبب، واحملي كلاتش صغيرة أسود مزود بقفل ذهبي.


نصائح لإختيار موديلات الفساتين المحتشمة المناسبة لشكل الجسم

 

  • تبني موضة الفساتين المحتشمة المصممة بأكمام منتفخة لتزيدي من عرض كتفيكِ اذا كنتِ نحيفة أو تملكين قوام الكمثرى.
  • استعيني بالفساتين المصممة بتنانير المنفوشة لتخفي منطقة الأرداف الممتلئة، اذا كان قوامك كمثري الشكل.
  • ننصح القصيرات بإعتماد الفساتين مستقيمة القصة عالية الخصر، والتي ستعطي الجسم مدى أطول.
  • تفادي الياقات العالية اذا كان قوامك على شكل التفاحة، واعتمدي الموديلات المصممة بياقة V Neck.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات ساعات ستضيف جاذبية لإطلالتك في ليلة رأس السنة

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا