ارتدي العبايات السواريه في سهرة رأس السنة مثل الفاشينيستا المحجبات

تعتبر حسابات الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام بمثابة الدليل الكامل لكل امرأة محجبة ترغب في المحافظة على أناقتها في مختلف الأوقات، ولسهرة رأس السنة 2024 جمعنا لكِ أجمل الإطلالات بالعبايات السواريه، شاهديها واستوحي منها أجمل التنسيقات لتخطفي الأنظار بستايلك الشرقي الفريد.


عبايات سواريه مطرزة بالكامل

اذا كنتِ تخططين لتلبية دعوة في إحدى الأماكن الفخمة، فننصحك بالعبايات السواريه المطرزة بالكامل، كما في العباية السوداء المغلفة بالتطريز الفضي التي أطلت بها الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام، ونسقتها مع إطلالة سوداء مكونة من توب وبنطاب واسع، وانتعلت حذاء فضي، وتممت أناقتها بحقيبة كتف سوداء صغيرة الحجم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


عبايات سواريه من الساتان


اجتاح الساتان منصات عروض الأزياء العالمية، وانتقل إلى مجموعات العبايات الخليجية، تبنت الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو هذه الصيحة، واختارت عباية أرجوانية سادة، نسقتها مع توب بيج وبنطال أسود، واكملت الطلة الراقية بطرحة وحذاء مدبب من نفس لون العباية.

ما رأيك أن تتعرفي على أفكار لفات حجاب للمحجبات من وحي أسابيع الموضة 2024


عبايات سواريه من المخمل

هيمن المخمل بفخامته على مجموعات عبايات 2023، واعتمدته الفاشينيستا المحجبات بألوانه الشتوية الدافئة، أحببنا إطلالة الفاشينيستا حنين الصيفي بالعباية المخمل الخضراء الداكنة المزدانة بتطريز ناعم، والتي ارتدتها مع إطلالة سوداء سادة، وانتعلت حذاء ذهبي بكعب رفيع وطويل، واكملت اللوك بحقيبة وطرحة من نفس لون العباية.


عبايات سواريه مطرزة بالذهبي

ترتبط الألوان الميتاليكية بالأجواء الإحتفالية لموسم رأس السنة، لذا لا تترددي في إعتماد العباية المحبوكة بتطريز ذهبي، كما في العباية الكريمي الواسعة التي أطلت بها الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي، ونسقيها على غرارها مع فستان أسود سادة طويل، واختاري الطرحة من نفس لون وخامة العباية، وانتعلي حذاء ذهبي، على أن تكون الحقيبة باللون الأسود السادة أو باللون الذهبي.


عبايات سواريه مطرزة على الأكمام

اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ناعمة بعيدة عن المبالغة، اختاري عباءتك مزينة بالتطريز في جزء واحد منها، كما في العباية السوداء المطرزة على أطراف الأكمام التي ظهرت بها الفاشينيستا المحجبة سمر الأحمد، لائميها مع فستان وطرحة وحذاء مدبب باللون الأسود السادة، واحملي كلاتش فضي.

قد ترغبين أيضًا في التعرف إلى مكياج رأس السنة 2022 من أفضل ميكب ارتست بالسعودية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @samar__alahmed


 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات