أجدد موديلات فساتين عروس ساتان مع دانتيل 2024

كما تعلمين أن قماش الدانتيل وقماش الساتان من أكثر الأقمشة المميزة لفستان الزفاف، فما رأيك في الجمع بينهما في ثوب واحد؟ حتماً ستكون اطلالة مميزة ولافتة، وحتى تطبقيها، سوف نطلعك على أجدد موديلات فساتين عروس ساتان مع دانتيل 2024 قدمتها أشهر الماركات هذا العام، وتحديداً خلال أسبوع الأعراس بنيويورك لموسم خريف وشتاء 2024- 2025.

فستان من Alyne

تصميم جريء وعصري لعروس تبحث عن اطلالة لافتة للأنظار، من أجمل فساتين زفاف 2024، هذا الفستان الساتان الذي يكشف الجانب مع تنورة اضافية من الدانتيل وقفازات دانتيل طويلة سيخطف الأنظار للعروس من الوهلة الأولى.

Alyne

فستان زفاف Anne Barge

للعروس التي تميل للرقة والبساطة، اخترنا لكِ واحداً من أجمل موديلات فساتين عروس ساتان مع دانتيل 2024 يتسم بالنعومة، حيث أن الفستان بطابع كلاسيكي بقماش الساتان مع حمالات، ومزين بلمسات الدانتيل.

قد يعجبك ايضا أجمل موديلات خواتم خطوبة لعروس ربيع 2024

Anne Barge

فستان زفاف من Azenabor

تميز هذا الفستان بطابع جذاب ولافت للأنظار، وهو بقصة ضيقة وتتسع من أسفل، ليبرز انحناءات الخصر والقوام الممشوق يجمع بين الدانتيل المرصع بفصوص براقة من أعلى، وبأكمام طويلة، والتنورة الساتان المنفوشة.

Azenabor

فستان زفاف من Legends Romona Keveza

من أكثر موديلات فساتين عروس ساتان مع دانتيل 2024 التي أعجبتنا هذا التصميم الفخم والأنثوي بقماش الساتان الناعم مع لمسات الدانتيل من أعلى لتغطي منطقة الصدر والأكمام بقصة أوف شولدر.

طالعي أبرز صيحات فساتين زفاف من أسبوع باريس للموضة 2024

Legends Romona Keveza

فستان زفاف من Morilee By Gardner

تصميم آخر جذاب ولافت للأنظار بفكرة مميزة، وهو فستان دانتيل بقصة عمودية بسيطة، مع تنورة اضافية من الساتان بقصة واسعة، وحزام ساتان بفيونكة حول الخصر، وهو من توقيع Morilee By Gardner.

Morilee By Gardner

فستان زفاف زهير مراد

لإطلالة استثنائية لا تنسى، سيكون هذا التصميم خياراً مميزاً للعروس التي تميل للفخامة والرقي، واللمسات الأنثوية، هذا الفستان الأوف شولدر من الدانتيل بقصة منفوشة مع فيونكة ساتان كبيرة من الخلف تنسدل حتى الأرض، وهو من ابداع المصمم زهير مراد.

زهير مراد

فستان زفاف Nadia Manjarrez

يتسم هذا الفستان بالبساطة والرقي، ويظهر الدانتيل من أعلى على الصدر والأكتاف والأكمام الطويلة، ثم ينسدل الساتان من على الصدر بقصة واسعة حتى الأرض.

Nadia Manjarrez

فستان زفاف ريم عكرا

لعروس رقيقة ومفعمة بالأنوثة، يمكن أن تستلهمي واحداً من أجمل موديلات فساتين عروس ساتان مع دانتيل 2024 من هذا التصميم الأخاذ من توقيع ريم عكرا، وهو فستان قصير من الدانتيل مزين بفيونكة ساتان على الصدر ووشاح طويل من الخلف بقماش الساتان.

Reem Acra

فستان زفاف من Rowyn

نختتم مختاراتنا لموديلات فساتين عروس ساتان مع دانتيل 2024 مع هذا الفستان الكلاسيكي البسيط لإطلالة لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وهو عبارة عن فستان ساتان ناعم بحمالات مع سترة اضافية من الدانتيل بأكمام طويلة وقبة مرتفعة وقصة طويلة.

تعرفي أيضًا على صيحات مكياج عروس 2024 من أسبوع باريس للموضة

Rowyn

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف