أجواء برازيلية أبرز صيحات ديكورات أعراس على الشاطئ .. استوحيها من حفلات زفاف المشاهير

في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة والتغيرات الجوية التي تطرأ على البلاد العربية، يلجأ العديد إلى إقامة حفلات الزفاف على شاطئ البحر، هذا كما يعد فصل الصيف الموسم الرسمي للإجازات والسفر إلى المناطق الساحلية للأستمتاع بالبحر والطبيعة الساحرة، فهو أيضًا موسم للزواج وإقامة الأفراح، فتخيلي عزيزتي إذا أتيحت لكِ الفرصة للجمع بين الأثنين السفر وإقامة حفل زفافكِ على الشاطئ .

وقد قام العديد من نجوم الفن بإقامة حفلات زفافهم على شاطئ البحر حيث الإنطلاق في الهواء والاستمتاع بالإجواء الصيفية الرائعة . 

ومنهم يوسف نجل الفنان ماجد الكدواني والذي احتفل بحفل زفافه مرتين، أحداهما في الجونة وقد سيطرت الأجواء البرازيلية على الحفل، من حيث الديكورات والأزياء والستايل العام للحفل والذي امتلأ بالبهجة والمرح .

 

وقد سبق يوسف ماجد الكدواني الكثير منهم نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، كندة علوش وعمرو يوسف، ومنة حسين فهمي والكثير من المشاهير والنجوم .

لما تمنحه الطبيعة من جاذبية وأجواء رائعة عند اقامة حفل زفافكِ بعيداً عن وجهات الزفاف التقليدية؛ بحيث تكون خلفيتك هي البحر الساحر والسماء الصافية؛ وعادة تبدأ هذه الأفراح فى الصباح حتى الليل ويغلب عليها الطابع الرومانسى والبهجة مع وجود المنظر الرائع للبحر والسماء الزرقاء والرمال.

 

ما رأيك في مشاهدة يوسف ماجد الكدواني يرقص مع والدته في حفل زفافه

السنتربيس 

احصلي على الإلهام لسنتر بيس رائع مستوحى من كل التفاصيل التي تخطف الأنفاس من حولك؛ كالشاطئ الرملي والشمس والأجواء الاستوائية، مع الإستعانة بالورود الطبيعية لتزينة ذات الألوان المبهجة كالأبيض والأحمر والوردي .

 

إضاءة مميزة وتورتة من عالم البحار

تتميز حفلات الزفاف على الشاطئ بإضاءتها المميزة، فغالبًا تبدأ في النهار وتعتمد على الضوء الطبيعي من الشمس وتستمد إلى الليل، فيمكن الإستعانة بالشمعدانات أو الستائر البراقة أو أحبال الأضواء الملونة، كما يمكن أن تجعلي كعكة زفافكِ مختلفة من عالم البحار، فإضيفي لها القواقع والصدف واللولي، لتمنحي نفسك فرصة الاختلاف والتميز.

واطلعي على أفكار أنيقة ومبتكرة لزينة حفلات الزفاف في الصيف من وحي المشاهير

ديكور الطاولات في حفلات الزفاف على الشاطئ 

 

تعتبر الطاولات من أهم الأركان الأساسية التي يجب على العروس ومنظمي حفلات الزفاف أخذها في الاعتبار عند التجهيز لديكورات الحفل؛ حيث يجب أن تراعي في اختيار طاولات حفلكِ على شاطئ البحر، ان تكون مشعة بالألوان المبهجة خصوصاً ألوان الأبيض والأزرق والزهري .

كما يمكنك استخدام نسيج المفروشات الخاصة بالطاولة، باللونين الأزرق والرمادى الفاتح مع إضافة القطع المصممة على شكل سفن صغيرة والأصداف والشعاب المرجانية والحبال والشموع والخشب و بعض الزهور بألوان مبهجة.

الستائر المستخدمة في حفلات الزفاف على الشاطئ

 

يفضل أن تكون الستائر المستخدمة في حفلات الزفاف على الشاطئ؛ ستائر خفيفة وناعمة مصنوعة من خامة الشيفون؛ مع إضافة الخلفيات الخشبية و الشموع و الجدران الخشبية؛ لإضفاء حالة من الصفاء والنعومة المستوحاه من البحر على أجواء الحفل .

صور حفل الزفاف على شاطئ البحر

تظل صور حفل الزفاف من أهم الذكريات الجميلة التى تبقى لكلا العروسين والتي تجمعهم في أهم وأجمل لحظة في حياتهم؛ وهذا ما تمنحك إياه حفلات الزفاف على الشاطئ؛ حيث صور تمتلأ بالرومانسية والحب وخاصة وقت الغروب؛ وعند المساء مع بعض الشموع على الشاطئ وسط الرمال، حيث تختلط أجواء الرومانسية و الحب مع أجواء الشاطئ من أمواج وألوان الغروب المبهجة لتكون لوحة فنية متكاملة الأركان من الخيال والرومانسية لصور حفل زفافكِ .

 

ولذلك إذا كنت من المحبين الخروج عن المألوف وإقامة حفل زفافكِ على الشاطئ شاهدى بعض الأفكار المستوحاه من المشاهير والنجوم لإقامة حفل زفاف رائع .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على افكار لتنسيق زهور التوليب في حفل الزفاف

أضف تعليقا
المزيد من ديكور