أجمل فساتين زفاف نرشحها لعروس رأس السنة 2024.. الأخير سيبهرك

اذا كنتِ تخططين لإقامة حفل زفافك في ليلة رأس السنة، وتسابقين الوقت وترغبين في الحصول على فكرة سريعة على آخر صيحات فساتين الزفاف والتي ستساعدك بالأفكار للوصول إلى الموديل الذي ستطلين به في ليلة العمر، فأنتِ في المكان الصحيح حيث سنعرض لكِ أجمل التصاميم التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية واللبنانية ضمن مجموعات خريف وشتاء 2024، شاهديها أولًا قبل إتخاذ القرار بشأن إطلالتك في يومك الهام.


فساتين زفاف قصيرة نجمة 2024


حظيت فساتين الزفاف القصيرة بإهتمام كبريات الدور العالمية هذا العام، حتى أنها طغت على مجموعات خريف وشتاء 2024، قدمت ماركة بندل هاس Bendel Haas فستان رائع مغطي بالكامل بالدانتيل الفاخر، تميز بتنورته المنفوشة، واللافت هو تنسيقه مع قبعة كبيرة على الرأس بدلا من الطرحة التقليدية، ستايل غير إعتيادي يناسب حفلات الزفاف المقامة في حديقة المنزل.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى نصائح ذهبية على العروس معرفتها قبل شراء فستان الزفاف

Bendel Haas

فساتين حورية البحر موضة لا تغيب

تتعاقب المواسم وتبقى فساتين الزفاف المصممة بقصة حورية البحر متربعة على عرش الموضة العالمية، التصميم الذي سيمنحك طلة أنثوية تزيد من طولك، قدمته ماركة إيناس دي سانتو Ines Di Santo ضمن مجموعة خريف 2024، الفستان ازدان بطبقة شفافة ومطرزة وزين بالكشاكش على التنورة، ونسق مع قفازات شفافة طويلة مطرزة.

Ines Di Santo

فساتين زفاف مكشكشه آخر موضة


حضرت الكشاكش على مدرجات عروض خريف 2024، والنتيجة موديلات قوامها الفرادة والرقي، من جهتنا أحببنا الفستان منخفض الخصر المصمم بياقة عالية من الدانتيل ومصمم بتنورة مغطاة بالكشكش من توقيع ماركة Nardos، موديل مثالي للعروس النحيفة.

Nardos

فساتين زفاف دانتيل موضة الموسم

لم تخلو مجموعات خريف وشتاء 2024 من الفساتين الدانتيل، حتى أن بعض الماركات غطت تصاميمها بالكامل بهذه الخامة المرهفة، لفتنا فستان الزفاف المحتشم والراقي المصمم بياقة عالية وأكمام طويلة من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، ويناسب حفلات الزفاف في الفنادق الكبيرة.

ما رأيك بـ أفكار مكياج عروس ساحرة من وحي النجمات

Reem Acra

فساتين زفاف بأكمام منفوخة 


طالت موضة الأكمام المنفوخة فساتين الزفاف، حتى أنها كانت القاسم المشترك بين أغلب المجموعات التي رأيناها على المنصات هذا العام، وقد أعجبنا الفستان المصمم بقصة ذيل السمكة وقبة Heart Neck وأكمام طويلة من مجموعة ماركة ذا أتيلية The Atelier، ونرشحه للعروس القصيرة، فهذه القصة كفيلة بإطالة قامتها.

The Atelier

فساتين زفاف مزدانة ببتلات الورود


زينت بعض الماركات فساتين زفاف 2024 ببتلات الورود البارزة، من جهتنا أحببنا الفستان الديكولتيه الـ A Line الذي ظهرت به عارضة ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf، والمنسق مع طرحة Mammoth Veil، والتي أعادت موضة الثمانينيات وذكرتنا بطرحة زفاف الأميرة الراحلة ديانا.

Viktor & Rolf

فساتين زفاف مزوده بتنورة خلفية

قدم المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad واحد من أجمل التصاميم التي رأيناها ضمن مجموعات أثواب الأعراس هذا العام، تميز بتطريزه المتقن، وياقته العالية والتنورة الخلفية الضخمة المزدانة بنفس تطريز الفستان، قطعة ملكية تناسب العروس التي تبحث عن فستان تتذكره مع شريك عمرها عبر السنين.

تابعي مزيد من النصائح لإختيار الأقمشة المناسبة لفستان الزفاف 

Zuhair Murad

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا