أحدث موديلات فساتين زفاف لعروس شتاء 2024 حتى لا تشعري بالبرودة

تميل كثير من العرائس لإقامة حفلات زفافهن في موسم الصيف، بحيث تزداد خيارات فساتين الزفاف، أما عروس موسم الشتاء، فتميل للفساتين التي تناسب أجواء هذا الموسم، حيث يفضل أن يكون بأكمام طويلة حتى لا تشعر بالبرودة، وحتى تكون المهمة سهلة، جمعنا لكِ أحدث موديلات فساتين زفاف لعروس شتاء 2024 لتختاري من بينها ما يناسبك.

فساتين زفاف Bendel Haas

قدمت ماركة Bendel Haas أكثر من تصميم فستان زفاف يناسب عروس الشتاء، مثل هذا الفستان بالأكمام الطويلة والقبة المرتفعة مع تنورة اضافية ومزين بالتطريزات البراقة بالكامل للمسة فاخرة تليق بذوق العروس العربية.

شاهدي أجمل موديلات فساتين زفاف دانتيل 2024

فستان زفاف من Bendel Haas

كذلك قدمت الماركة هذا الفستان الأنيق والفخم بالأكمام الطويلة، والذي يذكرنا بفساتين أميرات القصص الخيالية، حيث التنورة المنفوشة من الساتان، مع لمسات التطريزات البراقة على الصدر، وبتصميم يبرز الخصر النحيل.

فستان زفاف من Bendel Haas

فستان زفاف Francesca Miranda

للعروس التي تفضل التصاميم والقصات البسيطة، نرشح لها هذا الفستان من Francesca Miranda، بأكمام طويلة وقبة مرتفعة، فهو مناسب لعروس الشتاء، ومزين بالورود البيضاء التي تغطيه بالكامل.

فستان زفاف من Francesca Miranda

فستان زفاف Nardos

أعجبنا هذا الفستان الفخم من Nardos بالأكمام الطويلة الشفافة بقصة واسعة ليناسب عروس الشتاء التي تبحث عن اطلالة أنثوية، ويمكن أن تكون الأكمام بطبقة داخلية من الساتان مثل بقية الفستان.

ننصحك هنا لاكمال اطلالتك ان تستوحي من أفكار مكياج عروس ساحرة من وحي النجمات

فستان زفاف من Nardos

فستان زفاف Peter Langner

لفت نظرنا هذا الفستان من Peter Langner بقماش شتوي يمنح العروس الدفء، وهو باللون الأوف وايت وبكشاكش على الخصر مع غطاء على الرأس ليناسب أجواء الموسم البارد.

فستان زفاف من Peter Langner

فستان زفاف ريم عكرا

تصميم ناعم وراقي للمصممة ريم عكرا Reem Acra يمكن أن يناسب مختلف المواسم، وهو بقماش الساتان وبأكمام طويلة مع لمسة جذابة بشق أمامي يظهر منه قماش الدانتيل، وبذيل طويل من الخلف.

فستان زفاف من ريم عكرا

فستان زفاف من Rolland

يجمع هذا الفستان من رولاند Rolland بين الرقي والبساطة، وهو بصيحة الكاب القصير من الأمام والطويل من الخلف بقماش الساتان مع لمسات براقة على الصدر، ويناسب عروس الشتاء.

إليك أجمل موديلات فساتين زفاف خريفية رومانسية

فستان زفاف من Rolland

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا