أحدث موديلات فساتين زفاف قصيرة شتاء 2024

على الرغم من أن الفساتين القصيرة عادةً ما ترتبط بموسم الربيع والصيف، ولكن بعض العرائس تفضل هذه الموديلات الأكثر أنوثة ورقة، حتى وإن كانت أعراسهن في موسم الشتاء، ولذلك نعرفك على أبرز صيحات فساتين الزفاف القصيرة التي قدمتها أشهر الماركات في أسبوع الزفاف لموسم خريف وشتاء 2024 لتستوحي منها التصميم الأنسب لذوقك.

الفساتين بالياقة المربعة

تعد فساتين الزفاف القصيرة بالياقة المربعة من أبرز الصيحات التي ظهرت في موسم شتاء 2024، مثل هذا الفستان الحمالات بالتصميم البسيطة والمزود بطبقة اضافية شفافة من آن بيرغ Anne Barge.

فستان زفاف من آن بيرغ

الفساتين المزينة بالورود

لازالت التصاميم المزينة بالورود هي نجم صيحات فساتين الزفاف، فلا تقتصر على موسم او تنتهي موضتها بمرور الوقت، وقد ظهرت مؤخراً الفساتين المزينة بالورود الكبيرة مثل هذا الفستان من Azenabor.

شاهدي موديلات فساتين زفاف بياقة عالية لعروس 2024

فستان زفاف من Azenabor

الفساتين بالأكمام المنفصلة

صيحة أخرى رائجة لعروس شتاء 2024، وهي الفساتين القصيرة مع أكمام طويلة منفصلة عن الفستان، وقد أعجبنا هذا التصميم بالأكمام ذات الطبقات الواسعة التي تتناغم مع تصميم تنورة الفستان من ماركة Halfpenny.

فستان زفاف من Halfpenny

الفساتين المزينة بالريش

تستمر صيحة فساتين الزفاف المزينة بالريش لموسم شتاء 2024، والذي يضيف لمسة فاخرة لإطلالة العروس، ولكن هذه المرة، يبدو أكثر حيوية بالريش الملون مثل هذا الفستان من انيس دي سانتو Ines Di Santo.

فستان زفاف من انيس دي سانتو

فستان الزفاف القصير مع السترة الطويلة

أحببنا هذه الصيحة المميزة لفساتين زفاف 2024 التي قدمتها ماركة Nardos وفستان زفاف قصير بتصميم بسيط مع سترة اضافية بصيحة الكاب الطويل وبقماش التول لتمنح العروس لمسة راقية في يومها الكبير.

فستان زفاف من Nardos

فستان الزفاف الدانتيل

يعد الدانتيل من أرقى أقمشة فساتين الزفاف وأكثرها كلاسيكية ونعومة، ولذلك يعتبر الخيار المفضل لأميرات القصور الملكية، وقدمت المصممة ريم عكرا Reem Acra هذا الفستان الرومانسي بقصة عمودية يجمع بين الدانتيل والستان مع تنورة اضافية طويلة ومفتوحة من الستان.

إليك أجمل موديلات فساتين عروس ذهبي وسكري 2024

فستان زفاف من ريم عكرا

شاهدي المزيد من صور فساتين زفاف قصيرة لموسم شتاء 2024.

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا