أبرز إطلالات نجمات العالم في حفل اختتام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اختتم مهرجان البحر الأحمر السينمائي فعاليات الدورة الثالثة منه بحفل فخم ضم باقة من نجوم هوليوود والعالم، الذين تبختروا بكامل أناقتهم على السجادة الحمراء لحفل الختام. 
واختار القائمون على المهرجان فيلم فيراري Ferrari الذي أخرجه مايكل مان Michael Mann ليكون الفيلم الذي يعرض في حفل الختام. كما تم الكشف خلال الحفل عن جوائز يسر التي تحتفي بالجرأة والإقدام في عالم صناعة السينما. 
وكما هي العادة تنافس النجوم والنجمات على الظهور بأبهى إطلالات تثبت مدى أهمية المناسبة، وأن المهرجان أصبح من المهرجانات المهمة على الخريطة. 
وتواجدت على السجادة الحمراء للمهرجان مجموعة من نجمات الصف الأول في هوليوود وكذلك بوليوود أمثال هالي بيري وغوينث بالترو وعليا بهات. وأتت معظم الإطلالات غاية في الأناقة والفخامة. 

هالي بيري Halle Berry

Embed from Getty Images


النجمة العالمية هالي بيري اختارت إطلالة شديدة الفخامة. فارتدت فستانًا انيقا مطرزًا بخيوط ذهبية بأنماط بديعة التكوين. الفستان تميز بأكمامه الطويلة وبكتفيه المحددين وياقته العالية، فيما انسدلت تنورته واسعة على الأرض. وقد أتى صدره مفرغاً ما أبرز جمال التطريز المستقى من الأشكال النباتية البديعة. 
هالي اختارت تسريحة الشينيون وتركت غرتها تنسدل فوق عينيها واكتفت بالقليل من المجوهرات لتترك المجال لفستانها كي يتألق تحت بريق عدسات كاميرات المصورين من دون منافسة.


عليا بهات Alia Bhatt 

Embed from Getty Images


الممثلة البوليوودية عليا بهات اختارت فستانا شديد الأناقة بقصة الحورية. الفستان تميز بلونه الفضي وأتى مزينا بأنماط التطريز والشك لزهور باللون الزهري البنفسجي غطت الصدر وذيل الفستان الطويل. وارتدت عليا مع فستانها معطفا قصيرا بأكمام منتفخة من الشيفون الفضي اللون. 
أكملت عليا إطلالتها بتسريحة شينيون مسترخية مع خصلات أنيقة أطرت جانبي وجهها، وأقراطا صغيرة الحجم مرصعة. 


غوينث بالترو Gwyneth Paltrow

Embed from Getty Images


الممثلة الهوليوودية غوينث بالترو اختارت فستانا باللون الأصفر الفاقع. وتميز فستانها بأكمامه المنتفخة وتنورته الواسعة التي بدت وكأنها ملفوفة حول الجسم مع عقدة كبيرة عند الخصر وشق أمامي.
نسقت غوينث إطلالتها مع صندل معدني أصفر اللون وسحبت شعرها إلى الوراء مع فرق عند منتصف الرأس. 

للمزيد من الحفل الختامي ما رأيك بمشاهدة صيحات مكياج جذابة للنجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023


جورجينا تشابمان Georgina Chapman

Embed from Getty Images


الممثلة البريطانية جورجينا تشابمان اختارت إطلالة براقة ذهبية اللون. فارتدت فستانا بقصة ضيقة تعانق جسمها مع شق يصل إلى أعلى الفخذ الأيسر. الفستان أتى مزينًا بالتطريز المذهب عند الخصر والأكمام التي أتت مصنوعة من الشيفون. 
وتركت الممثلة شعرها ينسدل فوق كتفيها واعتمدت ماكياجًا غلامور حددت فيه عينيها بكل أناقة. 


باز فيغا Paz Vega

Embed from Getty Images


عضو لجنة تحكيم مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي باز فيغا اختارت إطلالة بديعة قوامها اللون الأبيض. حيث ارتدت فستانا أبيض اللون فوقه عباءة شفافة مع ذيل طويل باللون الأبيض أيضا. وبدت إطلالتها حالمة خاصة عندما نسقتها مع مجوهرات مرصعة بحجارة باللون الأزرق. 

فريدا بنتو Freida Pinto

Embed from Getty Images


الممثلة فريدا بنتو عضو لجنة التحكيم اختارت فستانا أحمر اللون. الفستان الذي ارتدته فريدا أتى مع تنورة واسعة وكورسيه من قماش شفاف. كما ازدان بالترتر البراق عند الصدر وخصر التنورة. 
ولإكمال أناقتها اختارت مجوهرات مرصعة بالألماس، ورفعت شعرها على شكل شينيون عالي. 

للمزيد من إطلالات النجمات اقرئي فساتين ميتاليك وبراقة للنجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

أضف تعليقا