علياء بهات تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان البحر الأحمر

خطفت ممثلة بوليوود علياء بهات الأنظار بإطلالتها لحظة وصولها الى السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر.

وارتدت علياء بهات التي تشارك في جلسة حوارية على هامش المهرجان فستان من قطعتين مطرز بالغيبور بالون الموكا، أثنى على لون بشرتها ومنحها اطلالة جذابة.

وقبل توجهها للمهرجان، وثّقت علياء وصولها للأراضي السعودية ونشرت صور من إطلاتها مع تعليق جاء فيه: "ابتسم.. تألق.. السعودية".

 

 وسبق وشارك الحساب الرسمي لمهرجان البحر الأحمر عبر إكس خبر مشاركة عليا بهات بفعالية الجلسة الحوارية، مع تعليق جاء كالتالي: "تعرّفوا إلى الفنانة عليا بهات، النجمة العالمية والسيدة الرائدة في صناعة بوليوود.. اشتهرت بأدائها المميز وشخصيتها الفريدة خارج الشاشة، وكان لها أداء مذهل في فيلم "غانغباي كاثياوادي"، وفازت بهات بأول جائزة وطنية لها في عام 2023".

 

انضمت عليا بهات ورانبير كابور للعديد من الأسماء الكبيرة اللامعة لحضور حفل توزيع جوائز الفيلم الوطني 2023 في دلهي، حيث فازت نجمة بوليوود بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم Gangubai Kathiawadi، مع كريتي سانون، التي فازت بها عن فيلم Mimi.

انتشرت صور الزوجين والعديد من مقاطع الفيديو من لحظة وصولهما لمطار كالينا على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث تفاعل جمهور الزوجين، وبصفةٍ خاصة عليا بهات التي ظهرت بساري زفافها في هذه المناسبة الخاصة، ليكون شاهداً على لحظة فارقة أخرى في حياتها بعد زواجها.

 


وقد أكملت عليا إطلالتها بمجموعة تقليدية من الأكسسوارات تشمل قلادة من الذهب واللؤلؤ، وأقراط متطابقة، وخواتم من الألماس.

علياء بهات تشارك لمحات من فوزها بالجائزة الوطنية

شاركت عليا بهات مجموعة من الصور لمناسبة الجائزة الوطنية من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وكتبت في تعليقها على الصور: “صورة، لحظة، ذكرى مدى الحياة”، ثم رمز تعبيري للقلب.

من هي علياء بهات؟

هى بنت المخرج السينمائى ماهيش بهات والممثله سونى رازدان٬ ابتدت مسيرتها الفنيه فى بوليوود سنة 2012. وظهرت لأول مره فى الفيلم الرومانسى الكوميدى الناجح (Student of the Year)٬ للمنتج كاران جوهر٬ والفيلم ده حقق نجاحا باهرا فى البوكس اوفس.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نانسي عجرم تحرج مهلاقا جابري في مهرجان البحر الاحمر وتتجاهلها بطريقة قاسية.. فماذا حدث!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات