صيحات مكياج جذابة للنجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

شهد الحفل الختامي لمهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة للعام 2023 الكثير من الإطلالات الجمالية اللافتة للنجمات اللاتي حرصن على الحضور في حفل الختام بكامل أناقتهن، وتألقن بأجمل الستايلات العصرية على السجادة الحمراء.

وفي "الجميلة" إليكِ أبرز تفاصيل مكياج النجمات في ختام مهرجان البحر السينمائي الدولي تابعيها في الآتي.

لجين عمران 

Embed from Getty Images

اختارت لجين عمران مكياج وردي، يعتمد على البلاشر الوردي، وأحمر الشفاه الوردي نصف لمعة، مع مكياج عيون بينك سومو أنيق وعصري، ورموش كثيفة، تبرز عينيها

درة زروق 

Embed from Getty Images

بإطلالتها الثانية في ختام مهرجان البحر الأحمر، اعتمدت درة زروق على مكياج عيون سموكي، اختارت معه أحمر شفاه سومو، وبلاشر وردي، جاء مميزاً مع تسريحة الريترو وفستانها الأسود الملكي.

آيدا قصي 

Embed from Getty Images

اعتمدت الممثلة السعودية آيدا قصي على مكياج عيون القطة مسحوب بالأيلاينر وظل الأيشادو، مع رموش كثيفة من الأطراف، واختارت مع اللوك بلاشر وردي، وأحمر شفاه وردي لامع للمسة غير تقليدية جاءت متناسقة مع فستانها بتطريزات الريش.

إليكِ خطوة بخطوة مكياج خليجي بطابع فخم في سهرة نهاية العام.

 

ستيفاني عطا الله 

Embed from Getty Images

ظهرت ستيفاني عطا الله بمكياج يعتمد على الستايل المبلل، لبشرة رطبة مع الهايلايتر البرونزي اللامع، مع رسمة عيون بالكحل الأسود بظل مسحوب للجفن السفلي، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الوردي النيود.

 

زينة مكي 

Embed from Getty Images

أما زينة مكي فقد اختارت مكياج بني، مع بلاشر بيج لامع، وأحمر شفاه بني مع محدد الشفاه البني، ورسمة عيون سموكي بسيط مع الكحل الأسود وظلال الجفون السوداء ممزوجة باللون البني.

 

مهيرة عبد العزيز 

Embed from Getty Images

أما مهيرة عبد العزيز فقد اختارت مكياج ناعم لأحمر شفاه وردي قوي، مع رسمة العيون بالأيلاينر المسحوب مع الخط العريض، وبلاشر وردي، للمسة عصرية مع شعرها الكاريه القصير، وفستانها الأسود.


صوفيا السعيدي 

Embed from Getty Images

اختارت الممثلة والمغنية المغربية صوفيا السعيدي مكياج ناعم مع لمسة برونزية فوق عظمتي الخدين، وأحمر شفاه غلوس باللون السومو، مع رسمة عيون بالكحل الأسود تبرز جمال عيونها اللوزية.

 

فاطمة البنوي 

Embed from Getty Images

أما الممثلة السعودية فاطمة البنوي فقد اختارت مكياج بني شرقي  وحددت عينينها بالكحل الأسود لابراز جمال عينيها الملونتين، وبلاشر بيج خفيف، وأحمر شفاه سومو بني للمسة عصرية وبسيطة.

قد يعجبكِ أيضًا مكياج مع أحمر الشفاه الفاقع من الصيحات الجمالية المفضلة لنجمات البحر الأحمر السينمائي.

أضف تعليقا