درة تتألق بالأسود في مهرجان البحر الأحمر .. وفستانها يعود لعام 2015

تألقت الفنانة درة في أول ظهور لها ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بمدينة جدة والذي أقيم يوم 30 نوفمبر الماضي ومستمر حتى 9 ديسمبر.

إطلالة درة

حيث نشرت درة من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور من إطلالتها أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "أنف وثلاث عيون"، وذلك بهدف مساندة أصدقائها صناع العمل.

وخطفت درة الأنظار بإطلالة قديمة من تصميم اللبناني جورج شقرا، تعود لمجموعة عام 2015، وظهرت بفستان باللون الأسود، ضيق وطويل، مع وجود طبقات فوق بعضها البعض، واعتمدت تسريحة الكعكة مع غرة بسيطة، واختارت ألوان ماكياج ناعمة تناسب وجهها.


فيلم "أنف وثلاث عيون"

فيلم "أنف وثلاث عيون" بطولة ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، مع ظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف. الفيلم رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس.

تدور الأحداث حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، وهو رجل أربعيني لا يستطيع الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، على مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!.

الفيلم معالجة سينمائية معاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972 من بطولة محمود ياسين، ماجدة، ميرفت أمين، نجلاء فتحي، وحمدي أحمد، ومن إخراج حسين كمال.

ومن المقرر عرض الفيلم للمره الأولي ضمن برنامج روائع عربية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على نانسي عجرم تحرج مهلاقا جابري في مهرجان البحر الاحمر وتتجاهلها بطريقة قاسية.. فماذا حدث!

أضف تعليقا