تسريحات شعر مميزة خطفت الأنظار في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

شهد الحفل الختامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة للعام 2023، حضور مجموعة كبيرة من النجمات والنجوم على السجادة الحمراء، بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

نقدّم لكِ في "الجميلة" أبرز اللمسات الجمالية من تسريحات شعر مميزة خطفت الأنظار في مهرجان البحر الأحمر، وقد لاحظنا أن تسريحة الكعكة بمختلف ستايلاتها غلبت على تسريحات النجمات، جمعنا لك أبرز هذه التسريحات.

ماريا بحراوي

Embed from Getty Images

اعتمدت الممثلة السعودية الشابة ماريا بحراوي على تسريحة شعر ويفي، مع ذيلي حصان مرفوعين لأعلى على كلا الجانبين، لستايل عصري أنيق، جاء مناسباً مع فستانها باللون الأخضر النيون، للمسة أكثر شبابية.

ندى باعشن 

Embed from Getty Images

أعجبنا هذا اللوك الكلاسيكي الأنيق لتسريحة الشعر المفرود من وحي الإعلامية السعودية ندى باعشن، اعتمدت فيه على شعر منسدل على كلا الجانبين، من دون غرّة مع الفرق من من المنتصف، جاءت متناسبة مع فستانها اللامع، ومجوهراتها الفخمة.

ما رأيك في تسريحات ذيل الحصان مناسبة للسهرات من وحي نجمات مهرجان البحر الاحمر السينمائي 2023.

 

ريا أبي راشد

Embed from Getty Images

أما ريا أبي راشد فقد اختارت تسريحة شعر ملموم للوراء بالكامل، لكنه منسدل بطريقة انسيابية من الخلف، مع الغرّة المرفوعة، والفرق العفوي من أحد الجانبين، للمسة بسيطة، مع فستانها الأحمر الفخم.


درة زروق 

Embed from Getty Images

أما درة زروق فقد اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة، لشعر مرفوع للوراء، مع الفرق من المنتصف، واعتمدت لمسة الشعر المبلل مع الشعر Baby hair على كلا الجانبين، وقد جاءت هذه التسريحة مميزة مع وفستانها الأبيض ذو الياقة العالية.

 

لبنى عبد العزيز

Embed from Getty Images

 

أما الإعلامية السعودية  لبنى عبد العزيز فقد أطلّت من مهرجان البحر الأحمر بتسريحة شعر ويفي مع قصة الشعر المتوسط الطول والمتدرجة، مع الفرق من المنتصف، والغرّة العريضة على كلا الجانبين، لستايل غاية في الفخامة.

سمية رضا 

Embed from Getty Images

 

أما الممثلة السعودية سمية رضا  فقد اعتمدت على تسريحة شعر مرفوع مستوحاة من حقبة الزمن الجميل، مع الغرّة المائلة على أحد الجانبين، وشينيون عالي مرفوع يذكرنا بتسريحات شعر فترة الستينيات.

ميلا الزهراني 

Embed from Getty Images

اختارت ميلا الزهراني الظهور في ختام مهرجان البحر الأحمر لتسريحة ذيل الحصان المرفوع، مع شينيون بسيط، وغرّة متمايلة منسدلة من أحد الجانبين، لستايل شعر بسيط وناعم، جاء متماشياًَ مع فستانها الأحمر من دون أكمام.

للمزيد عن المهرجان نقترح عليك الفستان الأسود البراق هو الفائز بلا منازع في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

ديالا مكي 

Embed from Getty Images

اعتمدت ديالا مكي على تسريحة الشعر المبلل الملموم، باختيار تسريحة الكعكة المنخفضة، مع الفرق المائل من أحد الجانبين، لشعر مرفوع بالكامل، مع فستانها الميتالك ذو الأكمام الطويلة.

 

سينثيا صمويل 

Embed from Getty Images

أيضًا اختارت سينثيا صموئيل تسريحة الكعكة المخفضة، مع غرّة بيكسي جريئة وجذابة، وفرق من أحد الجانبين، لإطلالة رائعة مع فستانها المطرز الفخم باللون الكريمي.

 

أمينة خليل 

Embed from Getty Images

كذلك شاهدنا أمينة خليل بتسريحة الكعكة، ولكنها اعتمدت على اللوك الكلاسيكي، باختيار الغرّة الريترو الدراماتيكية جذابة، لستايل أكثر فخامة مع فستانها الأسود.

 

فاي فؤاد

Embed from Getty Images

أما الممثلة السعودية فاي فؤاد فقد اختارت ستايل تسريحة الضفيرة الطويلة، تذكرنا بتسريحات شعر أميرات ديزني، مرفوعة لأعلى مع ذيل الحصان، للمسة غير تقليدية.

ما رأيك بمطاعلة المزيد من إطلالات جمالية لافتة في اليوم السابع من مهرجان البحر الأحمر السينمائي .

 

 

أضف تعليقا