اطلالات النجمات في رابع أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 يغلب عليها الطابع العملي والتراثي

وفي الليلة الرابعة من مهرجات البحر الاحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة اطلالات جديدة تظهر بها النجمات العرب على سجادة المهرجان الحمراء، وهنا نستعرض لكم أبرز اطلالات النجمات في التي غلب عليها الطابع العملي الأنيق في مجملها.

ريا أبي راشد

الاعلامية اللبنانية ريا أبي راشد اختارت فستاناً ناعماً في اليوم الرابع من مهرجان البحر الاحمر السينمائي، وتميز فستانها بالخطوط الهندسية بأسلوب ناعم وعصري.
 

Embed from Getty Images

ياسمين رئيس

النجمة المصرية ياسمين رئيس تألقت بإطلالة البدلة الرسمية السوداء اللون واختارت مع اطلالتها طقماً ماسياً ناعماً.

Embed from Getty Images

أمينة خليل

النجمة المصرية أمينة خليل وعضو لجنة تحكيم المهرجان اعتمدت اطلالة التيور الأسود من خلال التنورة الضيقة المتوسطة الطول مع البليزر باللون نفسه.

للمزيد عن المهرجان ما رأيك الاطلاع على مجوهرات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023.. ناعمة وبسيطة

Embed from Getty Images

سينتيا خليفة

النجمة اللبنانية سينتيا خليفة اختارت فستاناً باللون الاسود تميز بتصميمه الضيق والميدي تميز بقصة القبة المتدلية فوق كتفيها بقماش الترتر.
 

Embed from Getty Images

هدى الغانم

الممثلة الاماراتية هدى الغانم تألقت في اليوم الرابع من مهرجان البحر الاحمر بإطلالة تقليدية خليجية بارتداء زي العباية الخليجية الزرقاء اللون مع الحجاب الأسود.
 

Embed from Getty Images

سمية رضا

الممثلة السعودية سمية رضا لفتت الأنظار بفستانها الاخضر النيون المحتشم الذي تميز بالتصميم الضيق والذيل الطويل والقفازات، واكلت اطلالاتها بتسريحة الكعكة المرفوعة.
 

Embed from Getty Images

سمر ششة

الكاتبة والممثلة والمخرجة السعودية سمر ششة تألقت بفستان أبيض اللون محتشم تميز بالقبة المرتفعة التي زينتها الورود البيضاء واختارت لاطلالتها تسريحة الكعكة الناعمة.

شاهدوا أبرز اطلالات نجمات لبنان ومصر في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 وللمصممين اللبنانيين حصة الأسد

Embed from Getty Images

هيرا محمود

أيضًا الممثلة الاماراتية هيرا محمود تألقت على سجادة مهرجان البحر الأحمر باليوم الرابع بإطلالة العباية الخليجية باللون الليلكي المطبعة بالورود.
 

Embed from Getty Images

ايدا القصي

الممثلة السعودية ايدا القصي ظهرت بإطلالة دراماتيكية غريبة على سجادة مهرجان البحر الاحمر بيومه الرابع وتميزت اطلالتها باللونين الفوشيا والأسود والاكمام الشفافة المطرزة، مع ربطة مخمل على الصدر.

للمزيد من الاطلالات الجمالية شاهدي أجمل الإطلالات الجمالية في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر 

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات