أجمل إطلالات النجمات في الليلة الثانية من مهرجان البحر الاحمر السينمائي 2023

مع استمرار فعاليات مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة لليوم الثاني على التوالي، تألقت النجمات بأجمل الاطلالات تمامًا كما في ليلة الافتتاح، وحملت تصاميم فساتين النجمات في اليوم الثاني توقيع أهم المصممين العالميين، وهنا نستعرض لكم أجمل اطلالات النجمات في الليلة الثانية من المهرجان التي كانت تحت عنوان "المرأة في السينما" وحضرها أشهر نجمات هوليوود والعالم العربي . 

ماغي بو غصن 

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن تألقت بإطلالة سوداء من توقيع Aden fashion اللون في اليوم الثاني من مهرجان البحر الاحمر السينمائي، حيث تميزت اطلالتها بالاكمام المنسدلة مع الشك المطرز بالخرز في منطقة الصدر والشق الجانبي الطويل.
 

دانييلا رحمةِ 

النجمة دانييلا رحمة اعتمدت اطلالة ناعمة في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي حيث تميزت اطلالتها بستايل الكوسيه الاسود الشفاف مع تنورة طويلة من الدانتيل المطرز ومن تحتها تنورة سوداء قصيرة. 
 

Embed from Getty Images

نجود الرميحي

الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي تألقت في ثاني يوم من مهرجان البحر الاحمر بإطلالة ملفتة باللون السومو ومن قماش الساتان تميزت بالوشاح الطويل الذي يلتف حول منطقة الصدر وينسحب الى الاسفل على طول الفستان.

Embed from Getty Images

سمية رضا

النجمة السعودية سمية رضا ظهرت باطلالة سوداء اللون في اليوم الثاني من مهرجان البحر الاحمر السينمائي، وقد تميزت اطلالتها بالوشاح الساتان الأسود الطويل الذي حضن اكتافها والقفازات الطويلة، واتت التنورة مزينة بالترتر الاسود.

ما رأيك بمتابعة الجرأة والأنوثة عنوان فساتين المصممين اللبنانين على سجادة مهرجان البحر الأحمر 2023

Embed from Getty Images

ريا أبي راشد

الاعلامية اللبنانية ريا ابي راشد اختارت فستانا احمر اللون بقصة مستقيمة، حيث تميزت اطلالتها بالبساطة والنعومة والذيل الناعم مع كتف جانبي منسدل بالكشكش الذهبي وطية بسيطة على جانب الفستان باللون الذهبي ايضا، واكملت اطلالاتها مع تسريحة ذيل الحصان الناعمة. 
 

Embed from Getty Images

مريم أوزرلي

نجمة تركيا مريم اوزرلي اعتمدت اطلالة سوداء اللون ، وتميزت اطلالتها بقماش المخمل والساتان والكفوف الطويلة التي اعتمدتها وزينت اطلالاتها بشوكر الوردة السوداء الكبيرة حول عنقها.
 

Embed from Getty Images

دينا الشربيني

النجمة المصرية دينا الشربيني اعتمدت اطلالة الجمبسوت الأبيض الناعم في اليوم الثاني من فعاليات المهرجان التي خصصات للحديث عن دور المراة في السينما وتميزت اطلالتها بالكتف الواحد.
 

Embed from Getty Images

ريم السعيدي

عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي اختارت اطلالة الفستان الأسود وبدت فيها أنيقة وتميز التصميم  بالكاب الطويل مع قبعة اعتلت الرأس، وهي الصيحة التي شاهدناها بكثرة منذ بداية المهرجان.
 

Embed from Getty Images

ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري اختارت فستاناً باللون الازرق اللامع من قماش الساتان، وتميز الفستان بالقماش المزموم عند منطقة البطن والخصر وبأكسسوار حبات اللؤلؤ الكبيرة في الوسط.
 

Embed from Getty Images

لما العقيل

الفاشينيستا السعودية لما العقيل تألقت بإطلالة بيضاء اللون في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر، حيث تميزت اطلالتها بالوشاح الطويل المشكوك بالخرز على طول الفستان.

ما رايك بمشاهدة المزيد من إطلالات النجمات والمؤثرات السعوديات في افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

Embed from Getty Images

أمينة خليل

وتألقت النجمة المصرية أمينة خليل بإطلالة بيضاء اللون تميزت بالاحتشام، حيث اختارت البليزر البيضاء التي تميزت بربطة جانبية مع التنورة الطويلة الضيقة من اللون نفسه
 

Embed from Getty Images

نادين نجيم

النجمة نادين نجيم اختارت في اليوم الثاني كما الاول من مهرجان البحر الاحمر اطلالة سوداء اللون تميزت بالشق الجانبي الطويل واتت شبيهة باطلالاتها في اليوم الاول.
 

Embed from Getty Images

يسرا

النجمة المصرية يسرا اعتمدت اطلالة من الساتان الأبيض في اليوم الثاني من مهرجان البحر الاحمر تميزت بالكتف الواحد وبالتصميم الفضفاض.

طالعي أجمل تسريحات الشعر المرفوع من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر

Embed from Getty Images

أضف تعليقا