أبرز الاطلالات في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي والنجمات السعوديات يتألقن

لليوم الثالث على التوالي تتوافد النجمات العرب على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة، حيث تألقن بإطلالات ملفتة والبارز كان حضور نجمات السعودية اللاتي لفتن الأنظار بتألقهن وسوف نستعرض لكم أبرز اطلالاتهن.

أجواء الجودي

الإعلامية السعودية أجواء الجودي تألقت بفستان ستان برتقالي اللون في اليوم الثالث من مهرجان البحر الاحمر السينمائي، وتميزت اطلالتها بالاكتاف المنسدلة، وبدت أنيقة جدًا  خصوصا أنها نسقت مع الاطلالة تسريحة شعر الكعكة المرتفعة واكتفت بعقد ناعم من اللؤلؤ، فأتت اطلالاتها متناسقة وناعمة.
 

Embed from Getty Images

خيرية أبو لبن

الممثلة السعودية خيرين أبو لبن اختارت اطلالة بلون الميتاليك في اليوم الثالث من المهرجان ، وتميزت اطلالتها بالكتفين المنسدلين ونسقت مع فستانها مجوهرات ناعمة واعتمدت مكياج سموكي.
 

Embed from Getty Images

سارة طيبة

الممثلة والمخرجة السعودية سارة طيبة اعتمدت في اليوم الثالث من مهرجان البحر الاحمر اطلالة محتشمة باللونين الأبيض والأزرق.
 

Embed from Getty Images

فاي فؤاد

الممثلة السعودية فاي فؤاد تألقت في  بفستان حريري محتشم باللون الأزرق مشجر بالورود تميز بالشق الجانبي الطويل، وتركت شعرها منسدلا واكتفت من المجوهرات بوضع الاقراط .

ما رأيك أيضا بمشاهدة تسريحات شعر جذابة للنجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

Embed from Getty Images

فاطمة البنوي

النجمة السعودية فاطمة البنوي اعتمدت اطلالة باللونين الأبيض والأسود في اليوم الثالث من مهرجان البحر الاحمر وجاء تصميم اطلالاتها الغريب واسع في الجزء السفلي منه.
 

Embed from Getty Images

سمر ششة

الممثلة السعودية سمر ششة تألقت بفستان باللونين الأسود والأحمر تميز بأكمامه المنفوخة والترتر الاحمر عند منطقة الصدر.
 

Embed from Getty Images

ماريا بحراوي

النجمة السعودية ماريا بحراوي اختارت اطلالة اللون الأسود على السجادة الحمراء فجاءت اطلالتها بسيطة ونسقت معها حقيبة وحذاء من نفس اللون الازرق.
 

Embed from Getty Images

نور الخضراء

النجمة السعودية نور الخضراء اختارت اطلالة البليزر الفضية اللامعة مع البنطال الاسود في اليوم الثالث من مهرجان البحر الاحمر.

شاهدوا الفساتين بغطاء الرأس تتألق على سجادة مهرجان البحر الأحمر 2023

Embed from Getty Images

أضواء بدر

واختارت النجمة السعودية الأميركية أضواء بدر اطلالة ناعمة باللون الأسود مع فتحة عند منطقة الصدر، جاء الفستان بتصميم منسدل وبسيط وتميزت بالشال على الرقبة.
 

Embed from Getty Images

زارا البلوشي

النجمة الخليجية زارا البلوشي اعتمدت فستان قصير مخمل باللون الأسود وتميزت اطلالتها بالحزام الناعم على الخصر.
 

Embed from Getty Images

ريا أبي راشد

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ظهرت على سجادة مهرجان البحر الأحمر بيومه الثالث بإطلالة البدلة الرسمية الواسعة باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلا فجاءت اطلالاتها عملية أنيقة.
 

Embed from Getty Images

لبلبة

النجمة المصرية لبلبة لفتت الأنظار بإطلالتها في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر حيث اختارت اطلالة العباية المطبعة بالورود والرسومات.
 

Embed from Getty Images

ماغي بو غصن

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن تألقت  بفستان أصفر قصير في اليوم الثالث من مهرجان البحر الاحمر تميز هذا الفستان فضلا عن لونه الجريء بالشراشيب التي منحته طابعا حيويا جميلا، واعتمدت مع اطلالاتها تسريحة الشعر المفرود مع الغرة التي لاقت عليها كثيرًا.

للمزيد عن المهرجان ما رأيك بقراءة إطلالات النجمات والمؤثرات السعوديات في افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات