أجمل اطلالات السعوديات في اليوم الثاني من مهرجان البحر الاحمر السينمائي 2023

تألقت أبرز النجمات والفاشينيستات السعوديات على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي بيومه الثاني، ولفتن الأنظار بتصاميمهن الأنيقة والمحتشمة والتي نستعرضها لكم في صور.

نجود الرميحي

الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي لفتت الانظار بإطلالتها الانيقة في اليوم الثاني من مهرجان البحر الاحمر السينمائي حيث ظهرت بفستان من الساتان باللون السومو.
 

Embed from Getty Images

أجواء الجودي

الإعلامية السعودية أجواء الجودي تألقت في اليوم الثاني من مهرجان البحر الاحمر السينمائي، واختارت اطلالة زهرية ناعمة من صميم نور الظاهري.
 

لما العقيل

الفاشينيستا السعودية لما العقيل اختارت اطلالة بيضاء اللون في اليوم الثاني من مهرجان البحر الاحمر وتميزت اطلالتها بالمشلح الأبيض الطويل.
 

Embed from Getty Images

أسيل عمران

النجمة السعودية أسيل عمران اختارت اطلالة مخملية محتشمة باللون الأسود في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر تميزت بالبساطة والنعومة.
 

Embed from Getty Images

سارة مراد

النجمة السعودية يارة مراد تألقت باطلالة سوداء اللون في اليوم الثاني من مهرجان البحر الاحمر ولفتت الانظار بتصميم فستانها المخملي الذي تميز بالكتف المكشوف.

يمكنكِ متابعة أيضاً  الجرأة والأنوثة عنوان فساتين المصممين اللبنانين على سجادة مهرجان البحر الأحمر 2023

Embed from Getty Images

سمية رضا

النجمة السعودية سمية رضا تألقت بفستان أسود من الساتان والترتر تميز بالمشلح الطويل والحزام الناعم على الخصر.
 

Embed from Getty Images

أضواء بدر

الممثلة السعودية الاميركية أضواء بدر اختارت اطلالة سوداء اللون في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر تميزت اطلالتها بالكروب توب.
 

Embed from Getty Images

سارة طيبة

الممثلة والمخرجة السعودية سارة طيبة اختارت اطلالة البدلة الرسمية المطبعة بالرسومات في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.
 

Embed from Getty Images

أضف تعليقا