مجوهرات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023.. ناعمة وبسيطة

لليوم الثالث على التوالي، نرصد لكِ أجمل مجوهرات على سجادة مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، حيث حضرت العديد من النجمات العرب والعالم، ولفتن الأنظار بمجوهراتهن الفاخرة.

ريا أبي راشد ومجوهرات بولغاري

لا تتخلى ريا أبي راشد عن مجوهرات بولغاري Bulgari الساحرة، وهذه المرة، انتقت قطع ناعمة لتتناغم مع اطلالتها بالبدلة البيضاء، والتي تألفت من الأقراط والسلسلة بالتعليقة، والخاتم من الذهب الأبيض.

ناعومي كامبل والأقراط الحلزونية

مع فستانها الأحمر المرصع بتطريزات براقة، اعتمدت ناعومي كامبل Naomi Campbell الأقراط الحلزوني التي تلتف حول الحجر الأسود الطويل، مع سلسلة ذهبية طبقتين ناعمة.

Embed from Getty Images

زوي سالدانا ومجوهرات ناعمة

اكملت زوي سالدانا  Zoe Saldana إطلالتها على سجادة مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي بالفستان المينت الناعم بطقم مجوهرات رقيق من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس.

Embed from Getty Images

مجوهرات خيرية أبو لبن بالأحجار الملونة

نسقت الممثلة السعودية خيرية أبو لبن طقم مجوهرات مرصع بأحجار كريمة ملونة مع فستانها الميتاليكي، والتي أضافت لمسة حيوية للوك، ومع ذلك، بدت المجوهرات ناعمة وبسيطة.

Embed from Getty Images

أقراط فاطمة البنوي الطويلة

اعتمدت النجمة السعودية فاطمة البنوي فستان يجمع بين الأبيض والأسود، وأضافت لمسة جذابة للوك بالأقراط الطويلة المرصعة بأحجار كريمة ملونة للمسة نابضة بالحياة.

للمزيد عن اليوم الثالث من المهرجان ما رأيك بمتابعة أبرز الاطلالات في اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي والنجمات السعوديات يتألقن

Embed from Getty Images

أقراط أضواء بدر المرصعة بالأسود

تألقت النجمة السعودية الأميركية أضواء بدر بفستان أسود أنيق، وأكملت اللوك بالأقراط المعدنية المرصعة بالحجر الأسود لتتناغم مع الفستان، فضلاً عن الأساور المعدنية باللون الفضي.

Embed from Getty Images

زارا البلوشي بالمجوهرات الماسية

ايضاً نسقت النجمة الخليجية زارا البلوشي طقم مجوهرات ذهب أبيض مرصع بالألماس مع فستانها الأسود المخمل بالأكمام الطويلة والطول المتوسط.

Embed from Getty Images

في فؤاد والأقراط المعدنية

اعتمدت الممثلة السعودية في فؤاد فستان بسيط بنقشات ملونة، وأضافت له لمسة جذابة بالأقراط المعدنية الطويلة باللون الذهبي، بالإضافة إلى الخواتم الذهب الرفيعة.

Embed from Getty Images

أجواء الجودي والمجوهرات المرصعة

كذلك نسقت الاعلامية أجواء الجودي طقم مجوهرات ذهب أبيض مرصع بالألماس مع فستانها البرتقالي الناعم لتضيف لمسة فاخرة للوك.

Embed from Getty Images

خواتم ماغي بوغصن

مع الفستان الجاكيت باللون الأصفر، اكتفت ماغي بوغصن بالخواتم الذهبية التي تناغمت مع اللوك وأضافت لمسة رقيقة له، لتواكب صيحة تكديس الخواتم، وتخلت عن القلادة.

نقترح عليك ايضا قراءة أجمل الإطلالات الجمالية في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر 

 

أضف تعليقا